الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

محمود عبدالمغني يكشف تفاصيل مشاركته في "السرب"

محمود عبدالمغني
محمود عبدالمغني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الفنان محمود عبدالمغني، عن تفاصيل مشاركته في فيلم "السرب" والمقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة. 
وقال عبدالمغني، خلال حواره إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، إن فيلم "السرب" هو فيلم واقعي وعاش المصريين تفاصيله بواقعية، موضحًا أنه كشف عن  تفاصيل ما حدث في ليبيا والمذبحة التي تمت للإخوة الأقباط .
وأضاف الفنان: "اللي حصل في ليبيا كان شيء بشع وتعبنا أوي وكان لازم يكون الرد قوي وسريع عن الواقعة دي وهو ما حدث بالفعل، وفيلم السرب عن القصة دي ومعايا في الفيلم أحمد السقا ومنى زكي ودياب وأحمد حاتم وآسر ياسين وكلنا نعتبر ضيوف شرف لخروج الفيلم ده للناس لأنه مهم جدًا".
وتابع عبدالغني: "الأعمال الوطنية حاجة جميلة جدًا وأتوقع أن يترك العمل بصمة مع الجمهور، خاصة أنه يتناول قضية مهمة، ويجب على الأجيال أنها تشوف الأعمال دي وده واضح من فيلم الممر اللي حقق نجاح نقدي وفني ومادي وهو شئ مطلوب لأن ده معناه إن الناس راحت وشافت العمل". 
واستطرد الفنان أنه كان يتمنى العمل مع الراحل محمود عبدالعزيز ويشاركه في عمل فني لكن لم يحدث نصيب، مستكملا:" بحب كل أعمال الساحر الفنية خاصة أن كل عمل له طابعه الخاص وتقديمه شخصية مختلفة عن الأخرى من فيلم الكيت كات والساحر ورأفت الهجان وغيرها، وكنت أقابله في المناسبات دائمًا".