الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

مرتضى منصور يكشف كواليس جلسته مع لاعبي الزمالك

تحدث عن الأهلي وشيكابالا.. مرتضي يكشف كواليس جلسته مع لاعبي الزمالك

مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول بالنادي، في حضور أمير مرتضى المشرف العام على الفريق.

وقال رئيس الزمالك، إنه تحدث مع شيكابالا خلال الجلسة على أمور تخص الفريق الأول بالنادي، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون عقب عودته من إجازته.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك قدم التماسا لرفع الإيقاف عن "شيكابالا" والاكتفاء بفترة الإيقاف التي قضاها اللاعب منذ بداية الموسم، مؤكدا احترام النادي لقرارات اتحاد الكرة.

وأوضح أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وأنه كان يمنحهم مكافآت مالية أكبر من المنصوص عليها في اللائحة لأنهم رجال وأبطال.

وأكمل رئيس الزمالك ، أنه حرص على تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد فوزه في الانتخابات وأنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع لنبذ التعصب.

ووجه الشكر لوفد النادي الأهلي الذي حرص على التواجد في عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

ونفى رئيس الزمالك وجود أي أزمات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرا إلى أن أمير مرتضى عقد جلسة معه وأكد له ذلك.

وأضاف أن اللاعبين الذين تم إعارتهم من قبل اللجنة المؤقتة سيعودون للنادي خلال الفترة القادمة، مؤكدا أنه سيعقد جلسة مع رؤوساء الأندية لحل الأمر في حالة وجود أزمات سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال مرتضى منصور إنه لا يمتلك عصا سحرية، مطالبا جماهير النادي ترك المجلس يعمل لصالح النادي، مشيرا إلى أنه لا يهتم بالهجوم عليه من قبل بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا.

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة لدراسة القرارات التي تم اتخاذها من قبل اللجان المؤقتة التي كانت تدير النادي في حالة وجود أي قرار فيهم تعسف أو مجاملة سيتم إلغائه.

وقال رئيس الزمالك إنه عقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحدث فيها عن الانتخابات، مؤكدا أنه ينتظر قرار إدارة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة لتحديد موعد إجراء الانتخابات، مشيرا إلى أنه المجلس سيقوم بنشر موعد الانتخابات في الجرائد الرسمية فور وصول القرار.