الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ قنا يتابع أعمال هيكلة الحركة المرورية

محافظ قنا
محافظ قنا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة ميدانية على عددٍ من شوارع مدينة قنا لمتابعة أعمال هيكلة الحركة المرورية بمحيط ميدان الدولفين، من خلال غلق الدوران أمام مستشفى قنا العام ، وفتح دوران جديد أمام بسمة الشمال منعًا للتكدس المروري أمام مستشفى قنا العام، وتسهيلًا على حركة سير المواطنين. 

رافق المحافظ خلال الجولة العميد أحمد صقر، مدير إدارة المرور، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

استوقف محافظ قنا خلال الجولة عددا من سيارات الأجرة الجديدة العاملة داخل مدينة قنا، وذلك للاستماع للمواطنين حول الخدمة المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها، موجهًا السائقين والمواطنين بتباع كافة الإجراءات الاحترازية مع مراعاة ظروف المواطنين المعيشية والالتزام بتعريفة الركوب وعدم التلاعب بها، ومن جانبهم أعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة باهتمام محافظ قنا بتفقد أحوالهم، والحرص على راحتهم وهو ما انعكس على شعورهم بالتقدير والأمان وسرعة استجابة القيادات التنفيذية لهم.
وشدد الداودي على المسئولين بسرعة إزالة الإشغالات والباعة الجائلين الذين يفترشون الرصيف بمحيط مجمع مواقف مدينة قنا وعدم السماح لهم بالعودة مرة أخرى لما ينتج عن ذلك من تشويه للمظهر الحضارى لشوارع المحافظة وتراكم القمامة، مشيرا إلي أن المحافظة نفذت العديد من الأكشاك والمحلات التجارية الحضارية، وتم طرحها للشباب بهدف القضاء على ظاهرة الإشغالات والباعة الجائلين،  مؤكدًا حرص المحافظة على بذل قصارى جهدها من أجل توفير كافة سبل الراحة للمواطنين فى جميع المجالات الخدمية.

وناشد محافظ قنا المواطنين سرعة التقدم بشكاوهم عبر اتصالهم فورًا بالخط الساخن لغرفة العمليات المركزية بالديوان العام: "١٥٥٤١ ورقم: " ٣٣٣٧٢٩١ ٠٩٦"، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.