الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تعليم بالقليوبية: تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمدارس بكل حسم

تعليم القليوبية
تعليم القليوبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شدد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على ضرورة  اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا وخاصة في ظل مخاطر ظهور متحور "أميكرون" الجديد، والموجة الرابعة للفيروس.

ووجه مديري المدارس والإدارات التعليمية بضرورة تواجد الماسح الحراري مع مسئول الأمن على باب المدرسة وتفعيل الإشراف اليومي للمعلمين والمشرفين بالمدرسة من أجل تحقيق النظام داخل المدرسة أثناء دخول وخروج الطلاب وبين الحصص الدراسية خلال اليوم الدراسي.

جاء ذلك خلال جولة وكيل وزارة التعليم بالقليوبية بمدرسة الشهيد محمد ياسر حسني الصناعيه بنات بإدارة قليوب التعليمية، يرافقه المهندس الصادق السيد محمد المدير العام للتعليم الفني، والمهندس علي جلال مدير إدارة التعليم الصناعي ويحي العمراوي مدير  إدارة قليوب التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة خلال الجولة على ضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد وفق تعليمات وزارة الصحة، وارتداء الكمامات ومنع التزاحم ومراعاة مسافات التباعد بين الطلاب، مع ضرورة إجراء المسح الحرارى لكل طالب قبل الدخول للمدرسة، بالإضافة إلى التأكيد على تخصيص غرف العزل وتشكيل اللجان الصحية.

وشَهِدَ وكيل الوزارة طابور الصباح وبرنامج الإذاعة المدرسية وأشاد بالمستوى المتميز من الانضباط والالتزام وقدّم التحية للمعلمين والطلاب وإدارة المدرسة وطاقم العمل من القيادات التعليمية، مؤكدًا على أن التعليم الفني يركز على إعداد طالب فني ماهر وفق احتياجات سوق العمل، ويتمتع بالانضباط والولاء والانتماء لوطنه.

وتابع وكيل وزارة التعليم انتظام سير  العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية وانتظام حضور الطلاب بانتظام يوميًا، كما تفقد الورش والمعامل، وأكد على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وعوامل الأمن والسلامة داخل الورش من توفير طفايات الحريق وجرادل الرمال.