السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

أبرز 6 تصريحات لكريم عبد العزيز خلال ندوة تكريمه بالقاهرة السينمائي الدولي

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

صرح النجم كريم عبد العزيز خلال ندوة تكريمه اليوم الإثنين على هامش مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 43 والتى يشارك خلالها عدد كبير من نجوم وصناع الفن بالعديد من التصريحات الهامة، وكان أبرزها وأولها شعوره بالفخر الكبير بسبب تكريمه من مهرجان القاهرة وتسلمه جائزة تحمل اسم الفنانة العظيمة الراحلة فاتن حمامة، مشيرا إلى أن هذا التكريم بالنسبة له يعد أكبر تكريم  سواءً بسبب أنه يحمل اسم الراحلة أو أنه من مهرجان القاهرة الدولي.

أما تصريحه الثانى فأشار إلى  أنه لا يوجد ممثل لا يحلم بالعالمية قائلاً: "نحن دائما نسعي وفي الفترة الأخيرة تطورت السينما بشكل كبير، خاصة في مصر والدول العربية في المجمل.

كما اعلن كريم خلال تصريحه الثالت عن علاقته بالمسرح التي لم تكن جيدة قائلا: "محبنيش" فقمت بعمل مسرحية واحدة فقط وهى "حكيم عيون" مع الراحل علاء ولي الدين" ولم أجد نفسى بعد ذلك فى المسرح".

أما التصريح الرابع فجاء بخصوص والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز حيث اكد على انه من أكبر النعم التي أنعم الله عليه في حياته هي والده فقد نشأ على حب السينما والأفلام

وكشف كريم فى تصريحه الخامس عن أكبر نعمة في حياته وهى  اختياره لدراسة الإخراج".

“وفى تصريحه السادس أكد كريم عبد العزيز على فكرة أنك تتصنف في دور أزمة سينما مشيرا الى ان الممثل لن يستطع أن يجبر نفسه على مخرج لكنه وخلال تجربته  قرر ان يعتذر عن أدوار كتير فى بدايه مشواره الفنى حتى جاءت النقلة  وتابع قائلا :"كنت دائما حاطط قدام عينى النجوم الكبار عادل إمام ونور الشريف ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى، وكبرت على أفلامهم وفى بيتهم وفى اختياراتهم السياسية والفنية وكانوا قلهم قدام عينى".

واستكمل حديثه :" ولما جالى فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وماستر سين قدام النجم الراحل أحمد زكى هو ربنا وقفنى فى بداية حياتى وانى اشتغل مع الأسماء الكبيرة دى واقف قدمهم كنت مدفى بالكبار وأنا شغال".