الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ مطروح: استكمال تلقى طلبات المواطنين الراغبين فى تقنين أوضاعهم

محافظ مطروح اللواء
محافظ مطروح اللواء خالد شعيب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، اليوم الأحد، إنه تقرر استكمال تلقى طلبات تسجيل بيانات المواطنين الراغبين فى تقنين أوضاعهم، سواء تقدم بطلب تصالح أو لم يتقدم دون التقييد بالمساحة أو عدد الطلبات، وذلك حتى يمكن حصر جميع الطلبات لتقنين أوضاع الذين تنطبق عليهم الشروط، اعتباراً من 28 / 11/  2021 إلى 14/ 12 /2021  بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بمجالس المدن. 

جاء ذلك في إطار الحرص على تحقيق الاستقرار الاجتماعى، وبناءً على توجيهات  القيادة السياسية؛ لتحقيق العدالة الاجتماعية  والأمان للمواطنين، ومن خلال قرارات محافظ مطروح بشأن حصر الأراضى (مبان – زراعية)  الموجود عليها تواجد فعلى والتى تنطبق عليها شروط التقنين مع وجود ضرورة اجتماعية واقتصادية. 


والمستندات المطلوبة من المواطن:
1- مستندات الحيازة لواضع اليد (صورة عقد البيع). 
2- صورة الرقم القومى. 
3- كشف بإحداثيات الموقع (موقع  من صاحب الطلب). 
4- إيصال مرفق ( كهرباء – مياه – غاز ) إن وجد. 

وتفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم، مصنع الوجبة المدرسية بمدينة مرسى مطروح، برفقته اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، وعمر مجاور مدير عام الشئون المالية والإدارية، والمهندس خالد عمران مدير المصنع. 


حيث تفقد محافظ مطروح خطوط الإنتاج بدءً من مرحلة دخول العمال والتطهير والتعقيم، ثم مرحلة عجن الدقيق، مرورًا بالتقطيع، والفرن، والتغليف والتعبئة، وكذلك ثلاجات التبريد والحفظ لمستلزمات الوجبة والعصائر. 

كما تفقد محافظ مطروح أعمال التطوير الجديدة بالمصنع من إنشاء مغسلة لملابس العمال، ومخازن لكراتين التعبئة، وكذلك مقترح تجديد أرضية المصنع  وفق شروط السلامة. 

 

واطمئن محافظ مطروح خلال الجولة على صلاحية المنتجات المخزنة الموردة للمصنع والتى يتم استلامها بعد موافقة هيئة الغذاء، كما يتم مراجعة استلام الوجبة من خلال مديرية التربية والتعليم والمدارس؛ لتسليم وجبة صحية للطلاب. 


ووجه محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، بالعمل على مزيد من تحسين وجودة المنتج لأبنائنا الطلاب مع متابعة كافة الآراء والمقترحات، خاصة مع بدء توزيع الوجبة المدرسية اليوم بمدارس مطروح، وكذلك العمل على التسويق والترويج لمنتج  المصنع  وتطويره أول بأول بما يحافظ على استقرار عمالة المصنع  طوال العام.