الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

صحيفة: نيوكاسل الإنجليزي يقدم عرضًا فلكيًا للاعب برشلونة ديمبلي

ديمبيلي
ديمبيلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف صحيفة "إنترناشيونال بيزنس تايمز" البريطانية، اليوم الأحد، أن نادي "نيوكاسل يونايتد" الإنجليزي قدم عرضًا فلكيًا لإغراء نجم فريق برشلونة لكرة القدم عثمان ديمبيلي الذي لم يجدد عقده مع النادي حتى الآن.

وأفادت الصحيفة أنه بحسب ما ورد، سيحصل اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا على 15 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى مكافأة توقيع قدرها 15 مليون يورو أخرى، ولا يملك برشلونة القدرة على مطابقة هذا العرض.

وأشارت إلى أن مستقبل مهاجم نادي برشلونة غير مؤكد أكثر من أي وقت مضى، على الرغم من إعلان المدير الجديد تشافي هيرنانديز أنه يود تجديد المهاجم، إلا أن العرض الجديد من نيوكاسل قد يؤثر على قرار الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن ديمبيلي يمتنع حتى الآن عن توقيع تمديد عقد مع العملاق الكتالوني، حيث يعتقد الكثيرون أنه يريد إبقاء خياراته مفتوحة لمعرفة ما هو مطروح على الطاولة عندما يحين موعد انتقالات يناير.

وتابعت أنه "بينما لا يزال اللعب مع برشلونة مرموقًا كما كان دائمًا، قد تكون ثروة نيوكاسل مغرية للغاية ولا يمكن تجاهلها". 

ورأت أنه في حال الموافقة، سيكون هذا الانتقال كارثة بالنسبة لبرشلونة، الذي من المحتمل أن يخسر أحد أكبر أصوله في صفقة انتقال مجانية.

واختتمت أن أكبر عقبة في محاولة نيوكاسل في الوقت الحالي هي أنهم يحتلون حاليًا أسفل جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن الطبيعي أن اللعب بفريق منحدر مقابل الدرجة الأولى ليس فرصة جذابة للفرنسي.