السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الأرصاد تحذر من طقس الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على جميع الأنحاء

حالة الطقس
حالة الطقس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد إلى الجمعة المقبلة، حيث يشهد طقس اليوم الأحد وغدا الاثنين، ارتفاعا في درجات الحرارة على كل الأنحاء، ليسود طقس حار على القـاهرة الكبـرى والوجــه البحـري وجنـــوب سينــــاء وجنوب البلاد، ومائل للحرارة على السواحـل الشماليــة  نهارا، مائل للبرودة ليلا علــى كل الأنحـاء.

ولفتت الأرصاد إلى أنه اعتبارا من الثلاثاء 30 نوفمبر، سيكون هناك انخفاض تدريجى في درجات الحرارة على كافة الانحاء.

وأضافت الأرصاد أنه من الاحد إلى الاثنين 29 نوفمبر، سيكون هناك شبــورة مائية من 5 إلى 7 صباحا ، على بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـــــــرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشماليـــة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وشـوائب عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .

ونوهت إلي أنه من الثلاثاء 30 نوفمبر إلى الجمعة 3 ديسمبر 2021،  سيكون هناك شبــورة مائية من 5 إلى 7 صباحا، على بعض الطـــرق المؤديــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـه البحرى  والسواحل الشماليـــة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتسجل درجات  الحرارة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى يوم الأحد من 28 إلى 33 درجة، والاثنين من 29 إلى 35 درجة، والثلاثاء من 24 إلى 35 درجة، والأربعاء من 22 إلى 31 درجة ، والخميس من 22 إلى 28 درجة  و الجمعة من 22 إلى 28 درجة.