الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

تعرف على عازفة الإيقاع والطبلة بحفل الكباش الشهيرة بـ"صابرين دربكة"

صابرين الحسامى
صابرين الحسامى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نشرت  صابرين الحسامى عازفة الإيقاع والطبلة صورة لها بحفل افتتاح طريق الكباش الجديد الذى أقيم  مساء أمس الخميس فى محافظة الأقصر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى مشيرة إلى أنها فخورة بالمشاركة فى هذا الحدث التاريخى.

وكتبت الحسامى عبر حسابها الرسمى على انستجرام قائلة :"لقد كانت رحلة طويلة للوصول إلى هنا، الوصول إلى بيتى، فخورة بأنى امرأة مصرية.. طبالة وأفتخر.

ياسمين الحسامي لها تجربة سينمائية وحيدة هي فيلم "آيس كريم في جليم"، وفيه قدمت مشهدين أمام "الهضبة" عمرو دياب، إذ قامت بدور فتاة الأحلام التي تعلق بها بعدما شاهدها تأكل الآيس كريم في الإسكندرية، وكان المشهد الأول ينظر إليها وأعطاها فقط القفاز الذي سقط من يدها، وفي المشهد الثاني حاول خلق حوارًا معها، إلا أنها رفضته، ووضعت الآيس كريم في وجهه.

ياسمين ظهرت أيضًا كموديل في فيديو كليب واحدة من أشهر أغاني عمرو، وهي "ضحكة عيون حبيبي" وتركت مجال إدارة الأعمال واندفعت وراء حبها لصوت "الطبلة الشرقية" وأصبحت معروفة بـ"صابرين عاشقة الدربكة".

وقد شهد حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر أمس إعجاب الجميع واتجهت أنظار العالم إلى هذا الحدث العالمى وحازت موسيقاه على إعجاب وإبهار الكل حيث كانت الاحتفالية الموسيقية تأليف مشترك بين المايسترو نادر عباسي والمؤلف الموسيقي أحمد الموجي، وشارك بالغناء المطربات شهد عز وتقدم "النداء الأول"، وهايدي موسى "أنشودة حتشبسوت"، والمطرب عز الأسطول "أنشودة آمون رع"، وفي ختامها شارك المطرب والمنشد وائل الفشنى. 

صابرين 2
صابرين 2