الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

رامى رضوان يهنئ إيمان الحصري بعودتها للشاشة

ايمان الحصرى
ايمان الحصرى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص الإعلامي رامى رضوان على تهنئة الاعلامية ايمان الحصرى بعودتها إلى الشاشة بعد غياب عقب تخطيها أزمتها الصحية حيث أطلت على جمهورها اليوم اثناء مشاركتها فى احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر،التى انتهت منذ قليل.

كتب رضوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا :"من طاقات النور في الاحتفالية عودة الزميلة Eman ElHossary لتطل على جمهورها بعد غياب بسبب وعكة صحية.

نورتي يا إيمان  وأداء جميل وراقي من الزملاء حسام حداد ونانسى نور ونهى درويش وهدير أبو زيد ومحمد الشاذلي أحسنتم جميعا ما شاء الله

استهلت ايمان الحصرى  احتفالية حفل الكباش لتكون مفاجأة الحفل بعد غياب عن الشاشة لمرضها ونوهت  بحضور الرئيس السيسي وحرمه، كما قدمت خلفية تاريخية عن طريق الكباش وأهميته.

يذكر أن  الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري نوهت يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر الماضى، لعودتها إلى مصر بعد إجراء جراحة دقيقة في ألمانيا لمعالجة الخطأ الطبي الذي تعرضت له في عملية سابقة، وما ترتب عليه من مضاعفات.

وكتبت الصفحة في منشور لها  "الحمد لله على تجدد العافية وبقاء النعمة.. الحمد لله دائماً وأبداً".

وأجرت الإعلامية إيمان الحصري، جراحة دقيقة في ألمانيا يوم ٥ أكتوبر الماضي، برئاسة الدكتور هشام عاشور المشرف على الفريق الطبي الألماني الذي أجراها بصحبة ٥ خبراء ألمان في تخصصات مختلفة.

وعقب الجراحة استمرت إيمان الحصري تحت الملاحظة لمدة ٣ أسابيع حتى عادت مجددًا إلى مصر.

 

يذكر ان مدينة الأقصر استضافت اليوم ومنذ قليل انتهت مراسم حدثا عالميا يتمثل في إعادة إحياء طريق الكواكب الفرعونية بين معبدي الأقصر والكرنك المعروف بطريق الكباش، حيث شهدت الأقصر استعدادات مكثفة قبيل انطلاق حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر.

 

ويأتى افتتاح طريق الكباش بعد نجاح كبير حققه حفل المومياوات الملكية الذى أبهر العالم ونال إعجاب واسع عالميا 

 

وشهدت احتفالية طريق الكباش عروض أكروباتية واستخدام اللغة المصرية القديمة في اغنية جديد خلال الاحتفال وإحياء عيد الأوبت المعروف عند المصريين القادم

رامى
رامى