الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

لفتة إنسانية.. النائبة رحاب موسى تثمن زيارة الرئيس السيسي لقرى بأسوان

البرلمان
البرلمان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لقريتي غرب أسوان والشهامة المتضررتين من السيول؛ تعد لفته انسانيه طيبه من الرئيس الذي ينشغل بأحوال المواطنين في كل مكان، وحريص على حقوق الإنسان.

وأضافت عضو مجلس في بيان لها اليوم الخميس، أن الرئيس يستمع بنفسه للمواطنين ويعمل على تلبية متطلباتهم، وهو يهتم بالمواطن وبفضل مبادرات الرئيس دخلت السعادة والفرح في بيوت المصريين، لافته إلى أن مبادرة حياة كريمة قامت وتقوم بدور كبير في القرى، وقدمت الكثير في أزمة السيول وما حال بالمتضررين. 
وأوضحت النائبة انه ليس بالغريب على مصر الجديدة وهي على أبواب الجمهورية الجديدة ان نجد الرئيس مع الناس قريب منهم يستمع لهم دون وسيط، كما أن الشعب يحب الرئيس السيسي ونجد ذلك في حرص الأهالي على التقاط الصور التذكارية معه، وأدخلت الزيارة السرور على الأهالي. 
وأشارت النائبة إلى أن زيارة الرئيس تؤكد حرص واهتمام القيادة السياسية المستمر بمحدودي الدخل وبالفئات الأكثر احتياجا

وتستهدف المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري (حياة كريمة) تحديث البنية التحتية وإقامة مشروعات معالجة المياه والصرف الصحي والتعليم والاتصالات والطرق في نحو 4 آلاف و500 قرية، بتكلفة إجمالية تصل إلى 700 مليار جنيه، على مدى ثلاث سنوات.وقام الرئيس بزيارة قريتي غرب أسوان والشهامة المتضررتين من السيول؛ حيث زار عددًا من المنازل التي تعرضت إلى أضرار جراء السيول، والتقى عددًا من الأهالي.