الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

بعد زواجها من شاب سورى.. طالبة جامعية تتهم والدها بهتك عرضها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أحيانا قد تلجأ المرأة لبعض الحيل والخدع التى تمكنها من الوصول لهدفها أو غايتها حتى لو على حساب أفراد أسرتها، 

هذا ما فعلته «ي. م. ف» طالبة بكلية الحقوق، تبلغ من العمر 21 عامًا، فقد اتهمت والدها بأنه تحرش بها وهتك عرضها، حتى تتمكن من الارتباط بصديقها «شاب سورى» يعمل معها فى كافتيريا الجامعة.
تفاصيل الواقعة كشفتها التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة بجنوب الجيزة، فى القضية التى حملت رقم 15477 لسنة 2021 جنايات بولاق الدكرور، حيث إن ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور تلقوا بلاغا من ربة منزل تتهم طليقها «م. ف» سباك يبلغ من العمر 48 عامًا، بهتك عرض نجلتها «ي. م» طالبة بكلية الحقوق والتحرش بها، حال إقامتها معه فى شقته بدائرة القسم، وعلى الفور ألقت قوة أمنية القبض على الأب، وبسؤاله عن تفاصيل البلاغ المقدم ضده أنكر ما جاء به، مشيرًا إلى أنه لم يرتكب أى جرم فى حق نجلته.
 

باستدعاء الفتاة لسماع أقوالها، أكدت خلال التحقيقات أن والدها ووالدتها منفصلان منذ سنوات بسبب الخلافات التى كانت بينهما، وفى بداية الأمر كانت تعيش مع والدتها بصحبة شقيقتيها، وعندما وصلت الرابعة عشرة من عمرها، انتقلت للإقامة مع والدها الذى تزوج من أخري، واستمرت مقيمة لدى والدها لمدة 7 سنوات، حتى يوم الواقعة فقد اتصلت بوالدتها وأخبرتها أن والدها دخل عليها غرفة نومها وبدأ فى تقبيلها واحتضانها، ولم يكتف بذلك «حسب رواية الفتاة»، فقد جردها من ملابسها وبدأ فى لمس مناطق حساسة من جسدها، وأخبرها بأنه يشعر بالراحة فى قربها.
وأضافت الفتاة فى التحقيقات أنها بدأت تبكى وتتوسل إليه وتطلب منه التوقف عما يفعله، لكنه رفض وتعدى عليها بالضرب وقام بتقييد يديها وقدميها حتى يتمكن من إنهاء ما بدأه، وكذلك مارس فعل خادش للحياء أمامها «مارس العادة السرية»، وعندما انتهى هددها فى حالة إخبار أحد سيقوم بقتلها، لكن الفتاة أرسلت لوالدتها وروت لها ما حدث وتوجهتا لقسم الشرطة وحررتا محضرا بالواقعة، وقد طلبت منها زوجة أبيها التنازل عن المحضر.
وبسؤال الأب المتهم عن أقوال نجلته، أكد أنه لم يفعل لها شيئا وأنها اختلقت تلك الواقعة، واتهمته كذبا حتى تستطيع الارتباط بأحد الشباب، وفور الانتهاء من التحقيقات أمرت النيابة بحبس الأب والتجديد له فى الميعاد، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها.


وتسلمت النيابة العامة التحريات التى أجريت حول الواقعة، والتى أثبتت كذب رواية الفتاة، حيث إنها كانت مرتبطة بشاب سورى يعمل فى كافتيريا الجامعة التى تتردد عليها الفتاة، وقد اتفقا على الارتباط، وبالفعل تقدم الشاب لخطبتها، لكن والدها رفضه، الأمر الذى أصابها بالإحباط، خاصة أن والدها منعها من الذهاب للجامعة.
وأضافت التحريات، أن الفتاة استمرت على تواصل مع الشاب، وبعد فترة تقدم مرة أخرى لخطبتها، ورفضه الأب وتشاجر معه وطلب منه الابتعاد عن نجلته، وقد شعرت الأخيرة بالغضب من أفعال والدها، فقررت أن تنتقم منه فاختلقت واقعة تحرش والدها بها وهتك عرضها، وفور القبض على والدها وحبسه تقدم الشاب إليها مرة أخرى وقد تمت خطبتهما، وتم إرفاق تلك التحريات بأوراق القضية، وإحالة الأب للمحاكمة، وبعد تداول القضية لعدة جلسات أصدرت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال على عبدالله، وعضوية المستشارين عماد الشيوى وإيهاب طنطاوى، ببراءة الأب من تهمة هتك عرض نجلته والتحرش بها والتعدى عليها بالضرب.