الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

كارتيرون: جدول الدوري غريب.. وجوارديولا يلعب بدون مهاجم

كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب الفرسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز في لقاء اليوم أمام سيراميكا بالجولة السادسة للدوري . 

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "سعيد بالروح القتالية للاعبين، والفريق بدأ يستعيد جزء من الثقة المفقودة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وكان هناك إصرار على الفوز".

 وأضاف كارتيرون أن الفريق كان يسعى لتسجيل هدف ثان ولكن لم ينجح في ذلك رغم الفرص التي سنحت للزمالك على مدار الشوطين، موضحا أنه يعتمد على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية. 

وأكد المدير الفني للزمالك أنه يحرص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت، موضحا أن أحمد فتوح لعب جناح أيسر، كما أن إسلام جابر وعبد الله جمعة يلعبان في أكثر من مركز. 

واشار إلى أنه في حالة الخسارة سيتعرض للانتقادات، وفي حالة الفوز الجميع سيشيد به، كاشفا أن جوارديولا المدير الفني لمان سيتي الإنجليزي يلعب بدون مهاجم ولا يتعرض للانتقادات.

واختتم، أن الفريق سيحصل على راحة الفترة المقبلة لمدة أسبوع قبل استئناف التدريبات لمباراتي الدوري في ديسمبر، خاصة وأن جدول الدوري غريب.