السبت 04 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

حاميها حراميها.. أمين معمل وراء سرقة 19 جهاز حاسب آلي من مدرسة بأطفيح

مركز شرطة أطفيح
مركز شرطة أطفيح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط أمين معمل حاسب آلي المتهم بسرقة 19 جهاز حاسب آلي DVR، من داخل المدرسة محل عمله بالاستعانة بعمه، بدائرة مركز شرطة أطفيح جنوب المحافظة.

البداية بتلقي العقيد تامر صالح مفتش مباحث مركزي الصف وأطفيح بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، يفيد بتلقيه بلاغاً من "مدير إحدى المدارس، كائنة بدائرة المركز"وباكتشافه سرقة "جهاز DVR- 19 جهاز كمبيوتر" من داخل المدرسة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أمين معمل الحاسب الآلى بالمدرسة محل البلاغ ، عمه مقيمان بدائرة المركز"، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما واقتيادهما إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهما اعترفا ارتكابهما الواقعة، كما أقر الأول أنه قام بسرقة العديد من أجهزة الحاسب الآلى وخشية افتضاح أمره اتفق مع الثانى على دخولهما المدرسة وسرقة أجهزة أخرى واقتحام مكتب مدير المدرسة بقصد حرق دفاتر المدرسة وكسر المكاتب لافتعال واقعة سرقة مجهولة ، كما أرشد الأول عن المسروقات وأضاف ببيعه عدد 16 جهاز كمبيوتر "استولى عليها من قبل" ، طرف عميله "أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة" ،وقد أمكن ضبطه والأجهزة المستولى عليها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وما تزال التحقيقات مستمرة.