الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

سياراتا هيونداي "Tucson" و"IONIQ 5" الجديدتان كليا تشاركان في الفيلم المرتقب "Spider-Man: No Way Home"

هيونداي توسان
هيونداي توسان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تستعد السيارتان Hyundai IONIQ 5 وHyundai TUCSON الجديدتان كلياً للظهور لأول مرة في هوليوود، وذلك ضمن في أحداث الفيلم المرتقب "Spider-Man: No Way Home" من إنتاج شركة سوني بيكتشرز.

واستعداداً لعرض الفيلم في صالات السينما، ابتداءً من يوم 17 ديسمبر، أطلقت شركة هيونداي موتور برنامجاً تسويقياً متكاملاً يتضمن إعلاناً تلفزيونياً عالمياً ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترويجية الرقمية. وتعد هذه الحملة جزءاً من الشراكة التي أبرمتها هيونداي موتور مع شركة الإنتاج سوني بيتكشرز في مايو 2020، وذلك بهدف استعراض رؤية الشركة للتنقل الذي يرتكز على الإنسان عبر المنتجات والابتكارات التقنية.

وصرح توماس شيميرا، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي ورئيس قسم تجربة العملاء بشركة هيونداي موتور قائلاً: "يشكل ظهور سيارة IONIQ 5 الكهربائية بالكامل وسيارة TUCSON الجديدة كلياً في فيلم Spider-Man: No Way Home أول علامة فارقة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين هيونداي موتور من جهة، وسوني بيكتشرز إنترتينمت من جهة ثانية. نتوقع أن يكون لهذا التعاون تأثير إيجابي هائل على الجانب التسويقي. 

ولا شك أن تقديم هذا الفيلم الرائع، وإدراج السيارتين ضمن الأحداث الرئيسية من القصة، سيذهل الملايين من المشاهدين حول العالم، ويساعدهم على الابتعاد عن الأجواء التي رافقت الجائحة العالمية".

يعد فيلم "Spider-Man: No Way Home" ثالث فيلم سبايدرمان من إنتاج سوني بيكتشرز واستديوهات مارفل، ويؤدي دور البطولة فيه الممثل توم هولاند، الذي يلعب دور بيتر باركر. 

وكان الفيلم السابق"Spider-Man: Far From Home" قد حقق 1.131 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم باعتباره رابع أعلى فيلم في عام 2019 والفيلم الخامس والعشرين من حيث أعلى الإيرادات على الإطلاق.

وحطم الفيديو الدعائي الرسمي لفيلم "Spider-Man: No Way Home"، الذي صدر في أغسطس 2021، الرقم القياسي على مدار 24 ساعة لمعظم المشاهدات العالمية، حيث حصل المقطع على 355.5 مليون مشاهدة، متجاوزاً الرقم القياسي السابق والخاص بالفيديو الدعائي لفيلم "Avengers: Endgame" الذي حاز على 289 مليون مشاهدة. 

وقال جيفري جودسيك، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات العالمية وإدارة العلامات التجارية ورئيس قسم الترفيه بشركة سوني بيكتشرز إنترتينمت: "تجسد علامة هيونداي التقنيات الرائدة والتصاميم البصرية المبتكرة، لذلك ليس من المفاجئ قيامهم بإطلاق حملة تسويقية متطورة لسيارة IONIQ 5 وفيلم "Spider-Man: No Way Home" يقوم أساسها على تقديم محتوى مصمم بشكل خاص وحصري لهذه الاتفاقية. ولا شك أن عشاق أفلام سبايدرمان سيستمتعون كثيراً بهذا التعاون المبتكر".

بالإضافة إلى ذلك، تتابع هيونداي موتور تنظيم أنشطة تسويقية متنوعة من خلال حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بفيلم "Spider-Man: No Way Home"، ومن ضمنها الفيديو الإعلاني الطويل: "One Way Home" من إخراج جون واتس، مخرج أفلام سبايدرمان الثلاثة الأحدث، ويظهر فيه توم هولاند بدور سبايدرمان، مع صديقه المقرب نيد ليدز الذي يؤدي دوره جاكوب باتالون. 

وفي هذا الفيديو، يصمم سبايدرمان على تبرئة نفسه، حيث يخرج من مخبأه، ويقطع مسافة 300 ميل إلى نيويورك مع صديقه نيد في سيارة IONIQ 5 الكهربائية بالكامل. ينطلق الصديقان على الطريق المفتوح والطويل في سيارة IONIQ 5 ذات التصميم المميز والمستقبلي، ويتبادلان المزاح على طول الطريق. وستبث نسخة مدتها 30 ثانية ضمن البرامج الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة وأوروبا والصين وروسيا والأسواق العالمية الأخرى حتى يناير 2022.

ومن جانبها، قالت أنجيلا زيبيدا، رئيس التسويق في شركة هيونداي موتور أمريكا: "تعمل التكنولوجيا المتقدمة على تعزيز القدرات الاستثنائية، لذلك نحن على ثقة من أن سيارة IONIQ 5 مناسبة تماماً لأحدث أفلام سبايدرمان. لقد كانت شراكاتنا الترويجية مع شخصيات عالم مارفل السينمائي فعالة للغاية ونعتقد أن عشاق سبايدرمان في جميع أنحاء العالم سيستمتعون بما نقدمه، وسيتعرفون بشكل أفضل على تفاصيل أوسع عن توجهنا نحو سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل".

بالإضافة إلى ذلك، قدمت هيونداي موتور مقطع فيديو مدته 30 ثانية يضم سيارة TUCSON الرياضية متعددة الاستخدامات والمتطورة والجديدة كلياً. يعرض هذا الإعلان مشاهد رئيسية من الفيلم، ومن ضمنها تلك التي يؤدي دور البطولة فيها كل من توم هولاند وسيارة TUCSON.

وتتيح هيونداي للمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، فرصة الحصول على ملصق إصدار خاص "Hyundai IONIQ 5 x Spider-Man: No Way Home" بالإضافة إلى خلفيات رقمية مخصصة. كما سيتوفر عبر الإنترنت مقطع فيديو من كواليس إعلان IONIQ 5 إلى جانب محتوى فريد إضافي.

كما تعرض مقاطع الحملة التسويقية المتكاملة التي تقدمها هيونداي موتورز، والتي تركز على فيلم "Spider-Man: No Way Home" على لوحات الفيديو في ميدان بيكاديللي بلندن، إلى جانب مواقع إعلانية مختلفة حول العالم.

وبعد فيلم "Spider-Man: No Way Home"، ستنظم الشركة مبادرات تسويقية متنوعة تتعلق بالأفلام القادمة: "Uncharted"، المقرر عرضه في الأول في فبراير 2022، والجزء الثاني من فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse الحائز على جائزة الأوسكار، والذي حاز على إشادة هائلة من النقاد والمتابعين، حيث يبدأ عرض الجزء الثاني لهذا الفيلم في أكتوبر 2022.