الجمعة 03 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

النحاس يتوعد المقصرين في المقاولون بـ"الدكة"

مدرب المقاولون يهدد المتخاذلين بالاستبعاد.. ويرفع شعار «لا بديل عن الفوز» فى موقعة البنك الأهلى

عماد النحاس
عماد النحاس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

توعد الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس اللاعبين المقصرين فى المرحلة الأخيرة بالحرمان من المشاركة والاستبعاد من التشكيلة الأساسية للفريق، بعد ظهور أغلب اللاعبين بصورة متواضعة خلال مواجهتهم الأخيرة أمام الإسماعيلى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
ورغم مشاركة الدراويش لأكثر من ساعة بـ10 لاعبين خلال اللقاء، الذى جمع الفريقين أمس الأول على ستاد عثمان أحمد عثمان، إلا أن الذئاب لم يقدموا المطلوب واهتزت شباكهم من الفريق الضيف، ولولا الهجمة الوحيدة التى أحسن استغلالها محمد سالم لخرج المقاولون مهزوما.
ويبحث عماد النحاس عن وجوه جديدة، بعدما خابت آماله فى عدد كبير من الأساسيين وعدم قناعته بأداء العديد منهم.
ورفض «النحاس» منح لاعبيه راحة، واستأنف الذئاب تدريباتهم فى اليوم التالى للقاء الدراويش لمحاولة علاج الأخطاء وتصحيح السلبيات التى وقع فيها الفريق، خاصة من مجموعة المهاجمين الذين لم يحسنوا استغلال العديد من الفرص ومازالوا خارج الخدمة.
وحذر المدير الفنى للمقاولون لاعبيه قبل مواجهة البنك الأهلى، المحدد موعدها يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع السادس للدورى.
ويدخل المقاولون لقاء البنك الأهلى رافعًا شعار «لابديل عن الفوز» من أجل تحسن الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط الذى عانى منه المقاولون الموسم الماضى.
ويبحث النحاس عن عناصر جديدة، وتدعيم التشكيلة الأساسية ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الأسابيع الماضية، على أمل تعويض سوء الأداء من قبل مجموعة الأساسيين الذين لم يقدموا حتى الآن أوراق اعتمادهم رغم خوض الذئاب 5 أسابيع فى الدورى.