الأحد 05 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

فاليو تتفاوض مع 5 بنوك لإصدار بطاقة ائتمانية للمدفوعات الإلكترونية

فاليو
فاليو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال أحمد عصام سعودي رئيس تطوير المنتجات بشركة فاليو التابعة للمجموعة المالية هيرميس، إن الشركة تعمل الآن على إصدار بطاقة فاليو الإلكترونية مربوطة بالابليكيشن الخاص بفاليو وتمكنه من القيام بعمليات الدفع عبر  نحو 700 نقطة بيع في مصر، وفى المتاجر الإلكترونية داخل وخارج مصر وجاري التفاوض مع 5 بنوك لإصدار الكارت ومتوقع الانتهاء من إتمامها بنهاية العام ومن ثم التوجه للبنك المركزي للحصول على الموافقة.
أضاف خلال مؤتمر صحفى اليوم، أنه لدينا خطة تطوير لبرنامج وقتى  للتوسع لضم أكبر عدد من العملاء والانتهاء من التطوير في فبراير ٢٠٢٢، بجانب منتج كارت الهداية والذي يمكن استخدامه كوسيلة دفع مع جميع المتاجر مع فاليو، نعمل على إصدار بطاقة فاليو مربوطة بالأيلكيشن الخاص بفاليو تمكنه من القيام بعمليات الدفع عبر  نحو 700 ألف نقطة بيع وفى المتاجر الإلكترونية داخل وخارج بنك وجار التفاوض مع 5 بنوك لإصدار الكارت ومتوقع الانتهاء من إتمامهم بنهاية العام ومن ثم التوجه للبنك المركزي للحصول على الموافقة.

أضاف مصطفى الصحن مدير الائتمان والمخاطر، إنه تم التعامل مع أكثر من 300 عميل بقيمة 30 مليون جنيه، كما تم تطوير برنامج فاميلى فاليو يمنح حدود ائتمانية  لأقارب الدرجة الأولى
أوضح أن الشركة ستبدأ جولات ترويجية في المحافظات للوصول إلى أكبر عدد من العملاء وسيتم البدء بمدينة طنطا  ثم المنصورة ثم محافظة أسيوط.
وأشارت دينا شلبي مسئول قسم النمو في فاليو ، إلى أن الوصول للعملاء المستهدفين عبر إرسال إشارات بعد تنزيل التطبيق الخاص بفاليو وحثه على تفعيل الحساب وتحفيزه بقسيمة شراء مجانية.

أوضحت أن الشركة تقوم بتوجيه العملاء الجدد للتجار وأماكنهم، ومن ثم دراسة سلوك العميل ومعرفة اتجاهاته من مختلف القطاعات وعمل حملات ممولة لتعريف العملاء بمميزات وطرق الاستفادة من تطبيق فاليو والمتاجر المتعاقد معها.