الجمعة 03 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

برلماني: التحول الجنسي دون ضرورة ترفضه جميع الأديان السماوية

الدكتور إيهاب رمزي
الدكتور إيهاب رمزي عضو مجلس النواب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الدكتور إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب، وأستاذ القانون الجنائي، تأييده واتفاقه التام مع فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ورفضه لما أسماه بـ "هوس التحول الجنسي"، وأن التحول في الجنس دون ضرورة طبية هو انحراف واضح عن سنة الله في خلقه، وأن كل الأديان حذرت من الوقوع فيه، كما أن الفطرة البشرية ترفضه.

وطالب "رمزي" في تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، بضرورة منع هذه الظاهرة والتصدي لها ، سواء لمن يريد أن يتحول جنسياً، أو للأطباء الذين يقومون بمثل هذه العمليات، طالما لم تكن هناك ضرورة طبية.

وأعلن النائب إيهاب رمزي، اتفاقه مع تأكيد الدكتور أحمد الطيب، في أن ذلك الأمر ترفضه جميع الأديان السماوية.  

وأعرب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، عن رفضه لما أسماه بـ "هوس التحول الجنسي"، مؤكدًا أن التحول في الجنس دون ضرورة طبية هو انحراف واضح عن سنة الله في خلقه، وأن كل الأديان حذرت من الوقوع فيه، كما أن الفطرة البشرية ترفضه وتأباه.

وقال شيخ الأزهر خلال تدوينة له على صفحتيه الرسميتين بموقعي فيسبوك وتويتر باللغتين العربية والإنجليزية، تعليقًا على ما يسمى باليوم العالمي للمتحولين جنسيًا: "إن التحول الجنسي دون ضرورة طبية قاطعة هو أمر تأباه الفطرة الإنسانية السوية، وترفضه كل الأديان الإلهية".

وأضاف شيخ الأزهر، أن الله خلق الإنسان وصوره في أحسن صورة، وأراد لهذا الكون أن يسير وفق حكمته وإرادته سبحانه، مشدًدا على أن التحول الجنسي هو محاولة بائسة لتغيير خلق الله، واتباع للشهوات تحت دعاوى الحريات الزائفة.