الإثنين 29 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

غدا.. تكريم مادلين طبر بالكاتدرائية المرقسية

مادلين طبر
مادلين طبر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن مهرجان سيمفونى للفنون فى نسخته الثانية لتكريم رواد الدراما إيمانا بالدور المجتمعى الذى يقدمه الفن عن تكريم الممثلة مادلين طبر  غدا الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر  على مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية لمهرجان سيمفونى .

وقالت الفنانة مادلين طبر ان الفن هو أفضل الوسائل التى يعبر بها الفنان عن ما بداخله من مشاعر فهو يترجم ما يحدث فى المجتمع من واقع فى بعض الأحيان، ويروى من خلال قصص درامية عن تاريخ فى أحيان أخرى وأشارت أن الهدف من المهرجان هو الارتقاء بالدراما بشكل عام وتكريم رواد الدراما القبطية بشكل خاص مع إبراز أدوارهم الجليلة، فليس هناك شىء أروع من تكريم الفنان على مجهوده المبذول .

 وأضافت أن المهرجان سوف يقام تحت رعاية الحبر الجليل الأنبا أباكير أسقف الدول الأسكندنافية، وبحضور عدد من الأساقفة والفنانين وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.
حصدت الاعلامية والفنانة مادلين طبر على جائزتين خلال هذا العام الاولى كممثله متمكنه من ادواتها عن دورها الصعب رجاء في مسلسل (الوجه الاخر )والذي عرض خارج شهر رمضان ، والجائزة الثانيه كافضل مقدمه برامج اجتماعيه حيث قدمت دورتين كامليتين على قناتي المحور وten .