الإثنين 29 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

هاني سعد عبد الوهاب يحيى ذكرى وفاة والده.. سندي راح يوم وفاتك

سعد عبد الوهاب
سعد عبد الوهاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أحيا هاني سعد عبدالوهاب، ذكرى وفاة والده  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

نشر هانى صورة لوالده وعلق قائلا: "والدي الحبيب لسه حاسس بدفء حضنك وحنية قلبك وصوتك وانت بتقولي حط قلبي على قلبك واسمع دقاتهم مع بعض ولمى أُخبرت بنبأ وفاتك في نفس هذا اليوم ٢٢ نوفمبر حسيت أن سندي فالدنيا راح ربي يرحمك ويغفرلك ويجزيك عنا خير الجزاء
سعد عبد الوهاب هو ابن أخو موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب واسمه بالكامل سعد حسن عبد الوهاب عمل بالإذاعة فور تخرجه كمذيع لمدة خمس سنوات. بدأت ميوله الفنية مبكراً مما جعله يتجه إلى الغناء، اكتشفه المخرج حسين فوزي وقدمه للسينما في فيلم "العيش والملح".وبالرغم من قلة أعماله الغنائية إلا أنها تركت أثر في مجال الغناء العربي".

وقد ابتعد عن الغناء لمدة عشرين عاماً تقريباً عمل خلالها مستشاراً للأغنية الوطنية في الإذاعة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووضع السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وغناه بنفسه.

ومن أبرز أغانيه "الدنيا ريشة في هواء" ،و"القلب القاسى" ،و"من خطوة لخطوة"، و" على فين وخدانى عنيك" و"جنة أحلامي"، و"شبابك أنت"، و" بنات البندر"، و"وشك ولا القمر".

وقدم الفنان سعد عبد الوهاب سبعة أفلام سينمائية : العيش والملح وبلدى وخفة وأختى ستيتة وبلد المحبوب مع تحية كاريوكا سيبونى أغنى أمام الفنانة صباح وأمانى العمر مع ماجدة عام 1955 م، وفيلمه الأخير علموني الحب مع الفنانة إيمان، وعبد السلام النابلسي، وأحمد رمزي عام 1957 م.

IMG_٢٠٢١١١٢٢_٠٩٤٢٥٣
IMG_٢٠٢١١١٢٢_٠٩٤٢٥٣