الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

كمونة: أخبروني بأنني لن أعمل في الأهلي في ظل وجود محمود الخطيب ومجلسه

كمونة
كمونة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

علق سمير كمونة على عدم تواجده داخل النادي الأهلي بعد مسيرته الرائعة مع الشياطين الحمر، مؤكدًا أنه لن يعمل بالنادي في ظل وجود محمود الخطيب ومجلسه.
وقال كمونة في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة ETC:: "لا أعرف سبب عدم وجودي داخل الأهلي، وأتمنى بالتأكيد أكون داخل بيتي".
وأضاف: "تواصلت معي محمود الخطيب للعمل في الأهلي، للاشراف على البراعم لكنني رفضت الموقف، ولست ممن يقول بأنني أقبل بالعمل بواب في الأهلي، أنا لاعب دولي وتاريخي كبير، كيف لي أن أقبل بهذا؟".
"انضمامي للنادي الأهلي كان المهندس محمود طاهر عندما كنت مدربًا للمحلة، واشرفت على فريق 1996 وتركت الدوري الممتاز من أجل الأهلي، وقمت بتدريب نيدفيد وبيكهام وناصر ماهر والمجموعة الحالية".
"حصلت على عقد مميز جدًا، وكنت أعلى مدرب دخلًا في قطاع الناشئين بالكامل، وذلك للربط بين فريق الشباب والفريق الأول".
"مارتن يول طلبني أنا وهاني رمزي في الفريق الأول معه عندما كان مدربًا للأهلي، وعندما عاد حسام البدري اختار حسام البدري وسيد معوض معه، وكنت أتمنى التواجد في جهاز الأهلي وقتها".
"اتحسبت على أنني ممن عملوا مع محمود طاهر، وقد يكون ذلك السبب في عدم عملي الآن في النادي، وقيل لي بأنك لن تعمل في النادي ولن تحلل في قناة النادي من بعض الناس، البعض في النادي أخبروني بأنك لن تعمل داخل الأهلي في وجود محمود الخطيب".
"بعض الأشخاص عملوا مع محمود طاهر والآن يعملون في وجود محمود الخطيب رئيس الأهلي، رغم ذلك علاقتي قوية جدًا بـ محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل".
"لا أدخل قناة الأهلي سوى كـ ضيف، رغم أنني كنت محللًا وعضو في فريق التحليل في القناة من قبل، ولا أعلم السبب وراء ذلك".
"لم أتواصل مع كابتن محمود الخطيب، رغم أنني حاولت التواصل معه، وكنت أطمئن على صحته من العامري فاروق، وأخبرته أنني تحت أمر النادي في حالة أرادوا الاعتماد عليّ".
"انتمائي للأهلي لا يعتمد على الأشخاص، وأعشق محمود الخطيب ولا يمكنني قول غير ذلك، أنا أهلاوي سواء في وجود الخطيب او مع رحيله".