الأحد 28 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

أمير المصري من البافتا إلى مسلسل "نصيبي وقسمتك"

أمير المصري
أمير المصري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

‎يستعد الممثل المصري "أمير المصري" للعودة إلى القاهرة للبدء في تصوير مشاهده بالجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي يكتبه السيناريست عمرو محمود ياسين وينتجه المنتج أحمد عبد العاطي ، ومن المنتظر أن يعرض المسلسل قريبا على مجموعة قنوات أون .

يأتي ذلك بعد حصول "أمير"، على جائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا - BAFTA Awards, Scotland، وذلك عن دوره في فيلم Limbo بمهرجان البافتا السينمائي الدولي.

جدير بالذكر أن المسلسل يعتبر من نوعية قصص الدراما المصرية المنفصلة المتصلة من أكثر النوعيات التي انتشرت بكثرة خلال الفترة الأخيرة، حيث كان بداية انطلاقها هو مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الأول عام ٢٠١٦ الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين حيث كانت تتكون كل حكاية في الجزء الاول طرح 15 حلقة من المسلسل، وكان لكل قصة 3 حلقات، وفي الموسم الثاني أصبحت 9 حكايات، وكذلك أيضًا الموسم الثالث، واستمر نجاح مسلسل “نصيبي وقسمتك” لثلاثة مواسم كل موسم مجموعة من حكايات ، ثم جاء بعد نجاحه علي شاشة الدراما العديد من الأعمال الدرامية المنفصلة المتصلة. 

‎ شارك في الجزء الأول من مسلسل نصيبي وقسمتك عدد كبير من النجوم هاني سلامة، مي سليم، إيهاب فهمي، نيكول سابا. ‎وكذلك ضم الجزء الثاني عددًا كبيرًا من النجوم و أبرزهم بسمة، ودرة، وهنا شيحة، وشيري عادل، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وكريم قاسم، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد مجدي، وعمر السعيد، وإيهاب فهمي. ‎وشارك فى بطولة حكايات الجزء الثالث كلاً من هبة مجدى وهانى عادل وعبير صبرى، وهنا شيحة، وملك قورة، شريف سلامة، ايمان العاصى، كريم قاسم، طارق صبرى، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، سارة نخلة، هاجر أحمد، دنيا عبد العزيز، محمد الشرنوبى، هدى المفتى، نرمين الفقى، هبة عبد الغنى، ميدو عادل ورانيا منصور وعدد آخر من الفنانين. ‎المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج ارت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

أفيش حكاية “النظارة البيضا”