الخميس 09 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

انتهاء مشروع تطوير وحدة إسعاف دروة بأشمون ضمن مبادرة "حياة كريمة"

وحدة إسعاف دروة
وحدة إسعاف دروة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أنه تم الانتهاء من مشروع تطوير ورفع كفاءة وحدة إسعاف دروة، وذلك ضمن تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري مركز أشمون.

وأوضح، أن وحدة إسعاف دروة تقع علي مساحة حوالي 200م² لخدمة أهالي القرية والمناطق المجاورة ولتلبية إحتياجاتهم من هذا المرفق الحيوي لسرعة تقديم الخدمات الإسعافية للمرضي ، مما يسمح بسرعة الوصول لنقل الحالات، في أسرع وقت لإنقاذها ونقلها للمستشفيات في التوقيت المناسب حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار سرور، الى إن الحكومة تولي إهتماما كبيراً بدعم القطاع الصحي في إطار العمل على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمصريين، والإرتقاء بالمنظومة الصحية بقري الريف المصري، لافتًا إلى أن "الصحة" أحد القطاعات ذات الأولوية ضمن إطار المشروع القومي لتطوير القرى المصرية، بمبادرة " حياة كريمة " التي تحظى برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتستهدف تطوير قرى الريف المصري، وتحسين ظروف معيشة المواطنين.

وأكد سرور، المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .