الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

مأساة في العبايدة بالصف.. تفحم طفل في حريق منزل والسبب وصلة عشوائية

تعبيريه
تعبيريه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، في واقعة نشوب حريق داخل منزل أسفر عن مصرع طفل بمنطقة عرب العبايدة بدائرة المركز، أن ماسا كهربائيا من وصلة عشوائية من عمود الإنارة سبب نشوب الحريق، كما أضافت التحريات أن والدة المتوفي كانت في زيارة أهلها وتركت نجلها نائما ولم يشعر بالحريق ولقي مصرعه داخل النيران.

البداية بتلقي المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل منزل بمنطقة عرب العبايدة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق الذي أسفر عن تفحم طفل في العقد الثاني من عمره، نجل صاحب المنزل.

 كما أتت النيران على محتويات المنزل، وبعمل التحريات تبين أن ماسا كهربائيا من وصلة عشوائية من عمود الإنارة سبب الحريق ولا شبهة جنائية في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.