الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

موراتا وكييزا يقودان تشكيل يوفنتوس ضد لاتسيو فى الدوري الإيطالي

س
س
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، تشكيل مواجهة مضيفه لاتسيو، المقرر لها السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية روما، وذلك فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2021 - 2022.

ويقود الإسباني ألفارو موراتا هجوم يوفنتوس فى اللقاء الليلة، بجانب النجم فيدريكو كييزا، فى ظل غياب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للإصابة.

ويبدأ يوفنتوس اللقاء بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: تشيزنى. 
خط الدفاع: دى ليخت - دانيلو - بيليجرينى - بونوتشي 
خط الوسط: كوادرادو - مكينى - لوكاتيلى
خط الهجوم: موراتا - كييزا - رابيو

ويطمح لاتسيو صاحب الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في رحلته التي يسعى فيها للوصول إلى المربع الذهبي، بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نابولي وميلان المتصدران.

على الجانب الآخر، يوفنتوس سيعمل على الفوز بالمباراة، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، والاقتراب من المكانة التي تليق باسم السيدة العجوز، خاصة بعد البداية السيئة للموسم واحتلال المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الايطالي بالجولة الماضية عقب فوزه على فورنتينا بهدف في الوقت القاتل من زمن المباراة، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين امام كلاً من ساسولو وفيرونا على الترتيب.

ويذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان في الدوري الايطالي، قد شهدت فوز يوفنتوس في 3 مباريات، بينما حقق لاتسيو الفوز في مباراة، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.