الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا على غرناطة وينتظر هدية من "فالنسيا" لخطف صدارة "الليجا"

ريال مدريد
ريال مدريد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يحل فريق ريـال مدريد اليوم الأحد، ضيفا على فريق غرناطة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على ملعب نويفو لوس كارمينيس.
يدخل النادي الملكي ريـال مدريد لقاء اليوم، في المركز الثاني لجدول ترتيب المسابقة وذلك برصيد 27 نقطة من خوض 12 مباراة، حيث فاز الفريق في 8 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مباراة، وأحرز لاعبو الفريق 28 هدفا ودخل مرمى الفريق 13 هدفا.
ويخطط فريق الريـال للفوز في لقاء اليوم من أجل الوصول للنقطة 30 التي ستساعده في اعتلاء صدارة الدوري، كما أن الريـال يتبقي له مباراة أقل من فريق ريـال سوسييداد الذي يتصدر المسابقة 28 نقطة ولديه مباراة قوية أمام فالنسيا اليوم.
أما فريق غرناطة فيسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور في لقاء اليوم وذلك للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية سواء بالفوز على الريـال وإلحاق الهزيمة الثانية له بالدوري، أو خطف نقطة التعادل على أقل تقدير. 
ويتصدر نجم ريـال مدريد كريم بنزيما قائمة هدافي المسابقة حتى الآن برصيد 10 أهداف، حيث يعيش اللاعب أجمل فتراته التهديفية مع ناديه الإسباني ومنتخب فرنسا، وهو ما جعله يترشح لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021.
بينما يحل غرناطة قبل لقاء اليوم في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة، وذلك من خوض 12 مباراة، حيث فاز الفريق في مباراتين، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات.
وفي لقاء آخر قوي يستضيف ريـال سوسييداد متصدر المسابقة على ملعبه ووسط جماهيره فريق فالنسيا الإسباني، وذلك ضمن مباريات نفس الجولة، في اللقاء الذي سيقام على ملعب أنويتا.
يدخل ريـال سوسييداد لقاء اليوم متصدرا للمسابقة برصيد 28 من خوض 13 مباراة، حيث فاز الفريق في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في لقاء وحيد، وأحرز لاعبو الفريق 19 هدفا، ودخل مرمى الفريق 10 أهداف. 
فيما يدخل فالنسيا لقاء اليوم في المركز العاشر لجدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة من خوض 13 مباراة، حيث فاز الفريق في 4 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مواجهات. 
وضمن مباريات نفس الجولة الـ 14 يلعب فريق خيتافي مع فريق قاديش، كما يستضيف فريق إلتشي على ملعبه فريق ريـال بيتيس.