الإثنين 04 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

فيديو| "إكسترا نيوز" تحتفي بعيد ميلاد الرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" فيديو احتفالا بعيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يوافق 19 نوفمبر من كل عام.

واستعرض الفيديو ببعض كلمات الرئيس في خطابته وتشرفه برئاسة مصر، بالإضافة إلى استعراض بعض المشروعات التي حققت خلال السنوات الماضية.

كما استعرض الفيديو ترحيب المواطنون والهتاف له في عدة لقاءات سابقة، كما قدم آراء بعض المواطنين في المشروعات الخدمية التي حدثت.

يذكر أن اليوم الجمعة 19 من نوفمبر 2021 يوافق عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو اليوم الذي يعتبره المصريون ذكرى غالية تؤرخ لميلاد قائد فاتح وطني حمل مسئولية وأمانة حكم مصر في فترة من أشد الفترات التي مرت بها صعوبة وخطورة وتعقيدًا، حيث كانت البلاد تموج وتقارب على التمزق بين فرق متناحرة وجماعة الإخوان التي خططت وشرعت في تنفيذ مؤامرة اختطاف البلاد إلى هوة سحيقة وانتزاع جوهرها ومكونها الأصيل وتحويلها إلى إحدى ولايات جمهورية المرشد.

وجاء القائد الفدائي عبد الفتاح السيسي الذي حمل على عاتقه إنقاذ مصر من الجماعة الإرهابية وإعادة شمسها التي لا تغيب ووجها المشرق كرائدة بين سائر الأمم، وثقة من الشعب المصري الصابر الصامد في وطنية السيسي عاهدوا الله وأنفسهم أن يسيروا مع قائدهم نحو بناء "الجمهورية الجديدة" التي تقوم على إرساء قواعد الوطنية والدولة المدنية الحديثة التي تنافس كبريات الدول وتسير بخطى واثقة نحو التقدم والبناء والارتقاء.