الخميس 02 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

بالصور.. أحمد ناصر يحافظ على رئاسة الاتحاد المصري للترايثلون

مجلس إدارة الاتحاد
مجلس إدارة الاتحاد المصري الجديد للترايثلون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حافظ اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري للترايثلون، على منصبه وفاز برئاسة الاتحاد خلال الجمعية العمومية التى عقدت بمقر الاتحاد بمجمع حمامات السباحة ظهر اليوم الجمعة وحصل اللواء أحمد ناصر على 6 أصوات من إجمالي ٧ أصوات بعد اعتذار ممثل البنك الأهلي عن الحضور. 

 

 

 وفاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد اللواء أحمد حسام الدين جلال وفي العضوية فازت الإعلامية لمياء نبيل والعقد محمد سيد الأهل والدكتورة نادية صبحي ودكتور ياسر حسنى والدكتورة مريم وحيد فريد.

 

 من جانبه أعرب اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد عن سعادته الكبيرة لنجاح الجمعية العمومية وخروجها بالشكل الذي يليق باسم ومكانة الاتحاد سواء على الصعيد المصري او العربي او الافريقي وكذلك الدولي.

 ووجهة اللواء أحمد ناصر الشكر للقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  اللواء حاتم فودة محافظ جنوب سيناء للدعم الغير محدود للرياضة المصرية ونجاح الدولة المصرية في استضافة أكبر الأحداث الرياضية رغم جائحة كورونا التى ضربت العالم ومع ذلك لم تتأثر الدولة المصرية وكانت حاضرة بقوة ولم تعتذر مصر عن استضافة اى بطولة ونجحت مصر في تنظيم كافة البطولات بشهادة جميع الدول.

 كما وجهة اللواء أحمد ناصر الشكر للمستشار أحمد خليفة المشرف القضائي و مصطفى أحمد عبدالمنعم القائم بأعمال الإشراف على الجمعية العمومية وعماد إبراهيم السيد ممثل الشباب والرياضة.

وكذلك ندا مشعل مساعد رئيس الاتحاد مؤكدا أن الجميع بذل مجهود كبير لنجاح هذا اليوم. جدير بالذكر أن اللواء أحمد ناصر دعا لعقد اجتماع عقب إنتهاء إجراءات الجمعية العمومية تم خلاله تهنئة مجلس الإدارة الجديد وتم مناقشة العديد من الملفات خلال الاجتماع الأول للمجلس بتشكيله الجديد.