الخميس 02 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الدراويش

محافظ الاسماعيليه
محافظ الاسماعيليه ورئيس النادى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

زار اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عصر اليوم الخميس، النادي الإسماعيلي وهنأ مجلس إدارة النادي المنتخب، برئاسة المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس الإدارة. 
جاء ذلك بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ، وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد ، الذي تم انتخابه في نهاية شهر أكتوبر الماضي. 
وحرص المحافظ خلال زيارته للنادي الإسماعيلي ، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، وذلك لمؤازرتهم ومساندتهم معنويا قبل استئناف مباريات الدوري العام مره اخري عقب التوقف الاخير، خاصة في ظل النتائج السيئة التي حققها الفريق في اول ثلاثة جولات من الدوري.
وخلال اجتماعه باللاعبين أكد المحافظ، أن النادي الإسماعيلي هو أحد أعرق الأندية المصرية ، وأول فريق مصري وعربي يحقق بطولة الأندية الأفريقية لكرة القدم، والجيل الحالي من اللاعبين مطالب بتكملة هذا التاريخ المشرف، خاصة في ظل تواجد عدد من اللاعبين الموهوبين والقادرين على رفع اسم الإسماعيلي عاليا وعودته مرة أخرى لمنصات التتويج.
 
وأضاف المحافظ، أن الإسماعيلي اشتهر بتقديم الكرة الجميلة لذلك أطلق عليه برازيل العرب، مما جعل شعبية الإسماعيلي تزيد في مصر كلها وليس الإسماعيلية فقط، وان الدوري مازال في بدايته ومازال المشوار طويل، مطالبا اللاعبين ببذل أقصى جهد لعودة الفريق مرة أخرى لنغمة الانتصارات، بداية من مباراة الغد أمام الزمالك في الأسبوع الرابع من الدوري العام.
 
واختتم المحافظ، منذ أيام قليلة تم افتتاح حديقة الدراويش، لتكون تخليدا للبطولات ورموز النادي الإسماعيلي عبر تاريخه، وهناك أماكن تم اعدادها في الحديقة لتحكي تاريخ كل بطولة حققها النادي، وهناك أماكن أخرى تم إعدادها أتمنى أن تحققوا المزيد من البطولات لكي يتم تخليدها داخل الحديقة.
 
وعقب اجتماعه باللاعبين، اجتمع المحافظ بأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد المنتخب مؤخرا ، بحضور نواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ . مقدما لهم التهنئة على انتخابهم والحصول على ثقة الجمعية العمومية للنادي، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم وعودة النادي الإسماعيلي للمكانة التي تليق به ، وبجماهير الإسماعيلي العظيمة في كل مكان. 
 
وخلال الاجتماع تم مناقشة كيفية إيجاد وتوفير وتعظيم موارد مالية بشكل ثابت للنادي ، تضمن استمرارية وفاء النادي بالتزاماته ومواصلة مشواره في المنافسة بكافة البطولات التي يخوضها.