الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

رئيس شباب النواب: اللجنة تضع ملف نبذ التعصب من الملاعب على رأس أولوياتها

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة حريصة علي إعلاء قيمة التشجيع المثالي والعمل علي نبذ التعصب بين جماهير الكرة المصرية.

جاء ذلك في تصريحات صحفية له اليوم، عقب تكريمه علي دوره في لجنة الشباب في نبذ التعصب في “أوسكار المساء 2021”، الذي عقد تحت “لا للتعصب”،  والذي انطلق لأول مرة عام 1960 كأقدم أوسكار رياضي في تاريخ الصحافة المصرية.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة وضعت خلال السنوات الماضية، عودة الجماهير على رأس أجندتها، خاصة أن وجود الجماهير في الملاعب لا غني عنه، وهو ما تكلل بالنجاح مؤخرا من خلال القرار الذي أصدرته رابطة الدوري المصري.

وأكد أن اللجنة حريصة كل الحرص على إزالة العوائق التي تقف أمام تطوير علاقات أعضاء المنظومة مطالبا الجميع بالابتعاد عن التعصب الرياضي وتركيز الجماهير في تشجيع ومؤازرة فرقهم دون مزايدة على الفرق الأخرى.

وأشاد رئيس لجنة الشباب، بجائزة الأوسكار التي تمنحها مؤسسة دار التحرير للرياضيين  خاصة أنه من التقاليد والأعراف التي تعمل علي تشجيع الرياضة في مصر  من خلال تكريم المتفوقين في مختلف الألعاب والمختصين بالمجال الرياضي .