الخميس 02 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الخميس، الموافق 18نوفمبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني. استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالإنجازات الماضية. لديك الآن قدرة على التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان.

برج الثور

انتبه جيدا لأنك تميل إلى المواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. تلجأ الى تغيير مكان إقامتك أو ترك منزلك أو تعتمد التنقل الدائم بين مكان ومكان لتختبر مدى حب الشريك لك. عليك التروي والصبر وعدم القلق والاهتمام بصحتك

برج الجوزاء

الحبيب ليس على ما يرام اليوم ويبدو في حالة سيئة وقد تحاول إسعاده بكل الطرق. تصلك اليوم بعض الدعوات لحضور أكثر من حفل أو ندوة. ربما ترفض بعضها ولكن ستلبي البعض الآخر. على الرغم من أنك شخص اجتماعي ولكنك تريد أن تكون بمفردك حتى ترتب أفكارك.

برج السرطان

تهتم اليوم بضرورة ضبط النفس والتحكم في الذات. تشعر بالسعادة البالغة عندما تسمع أخبارا سارة اليوم تجعلك تنهمر في البكاء. إنه يوم مختلف فربما تشعر بتقدم في كل جوانب حياتك المهنية والشخصية والعاطفية فكن متفائلا.

برج الأسد

كنت تنتظر حدثا سعيدا منذ فترة طويلة وربما يتحقق اليوم. أنت شخص لا تحب بطبيعتك أن تعبر عن مشاعرك للآخرين. لا شك أنك اليوم ستكون سعيدا جدا. قد تشعر في بعض الأوقات اليوم أنك ترغب في البكاء ولكن دون سبب ولذلك تتجنب أن يراك أي شخص.

برج العذراء

يوم ممتاز جدّا فلن تتم فيه عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظل الأجواء لطيفة وإيجابية وتسير الأمور العاطفية جيدا. ترتاح إلى الأوضاع، لكن أمرا ما يؤثر سلبا على العلاقة وعلى أسلوبك في التعامل مع الشريك. لا تقف مكتوف الأيدي وحاول أن تتغلب على مشاكلك.

برج الميزان

في بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتائج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء، عليك أن تعي جيدا قيمة ما لديك، وتذكر أنه في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد.

برج العقرب

ربما تخصص اليوم جزءا من وقتك لمناقشة بعض الموضوعات الدينية مع الأصدقاء أو للمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. من المهم جدا أن تشارك الأصدقاء في أي شيء لأنك تريد أن تشعر بالأمان والهدوء بالإضافة إلى احتياجك للدعم من كل فرد من منهم.

برج القوس

الرومانسية والإبداع هما المحركان الرئيسيان في حياتك اليوم. علاقة الحب التي تعيشها اليوم والتى تعزز الرومانسية والعاطفة لديك وربما تستمر لأطول وقت ممكن. كما أن هذه الرومانسية ستكون مصدرا للإلهام. لا ترهق نفسك وحدد الوقت الذي يتعين عليك أن تتوقف فيه عن العمل.

برج الجدي

الشيك الذي تنتظر وصوله اليوم قد يتأخر أو ربما لا يصل اليوم. لا داع للقلق فمن المتوقع أن يصل قريبا. لا تضع وقتك في القلق والانتظار. إذا كان هناك ضرورة من استلامه اليوم، ضع خططا لأي موقف طارئ قد يحدث.

برج الدلو

المناخ غير مناسب للاستثمار. ربما تطلع اليوم على بعض الأخبار الخاصة بالبورصة والأموال ولكن كن حذرا. إذا كنت مهتما بهذا الأمر، عليك استشارة المختص قبل استثمار أي مبلغ، وحتى إذا قمت باستشارة الخبير، يفضل أن تنتظر يومين أو أكثر.

برج الحوت

هذا اليوم يعتمد الجميع على كل كلمة من كلماتك. إخلاصك وتفانيك يظهران من خلال أي شئِ تقوم به، وهذا ما يجذب الشريك إليك في كل الحالات. في الوقت الحالي، عليك الاهتمام بوضعك الصحي لتجنب الإصابة بأي مرض.