الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تقسيمة قوية بمران الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاولون

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية في مران اليوم، الثلاثاء، ضمن تحضيراته لمباراة المقاولون العرب في الدوري.
وخاض الفريق تقسيمة قوية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، كما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، مرانا قويا لحراس الفريق، تضمن  العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة، في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.
ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.
وبدأ المران بجلسة في صالة «الجيم» للاعبي الفريق استغرقت قرابة 30 دقيقة، ثم استكمل بعدها الفريق مرانه تحت قيادة بيتسو موسيماني.
ومن جهته أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، أن ثلاثي الفريق التونسي على معلول والمغربي بدر بانون والموزمبيقي لويس ميكيسوني سيصلون القاهرة غداً بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية.
وأوضح مدير الكرة أن معلول وبانون سوف يصلان القاهرة عصر غداً على أن يعود ميكيسوني بعدهما بعدة ساعات.
ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا في الإمارات لمدة 15 يومًا، وذلك خلال فترة التوقف المقبلة التي يشهدها الدوري الممتاز.
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.