الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

محمد صلاح يقود تشكيل المنتخب المتوقع أمام الجابون

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعرض «البوابة سبورت» تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، حيث ضمن الفراعنة التأهل للمرحلة الحاسمة بعد تصدر ترتيب المجموعة السادسة.

ومن المتوقع أن يجري المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، عدة تغييرات في تشكيل المنتخب المصري، عن المباراة الماضية ضد أنجولا، وذلك بداعي الإصابات أو إراحة بعض اللاعبين خوفاً عليهم من الحصول على إنذار يتسبب في إيقافهم.

وسيغيب عبدالله السعيد عن صفوف الفراعنة وكذلك أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، عقب إصابتهما خلال مواجهة أنجولا الماضية، بالإضافة إلى أكرم توفيق بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون

ومن المتوقع أن يدخل منتخب مصر مباراة الجابون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، محمد شريف، محمد صلاح.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول لـ محمد مجدي أفشة مع كارلوس كيروش في المباريات الرسمية، بعدما شارك في مواجهة ليبيريا وديًا خلال الشوط الثاني، وتم استبعاده من معسكر مباراتي ليبيا الماضيتين، قبل أن يعود خلال المعسكر الحالي لقائمة الفراعنة.

وسيعتمد كيروش على أيمن أشرف لتعويض غياب أحمد فتوح، مع عودة محمود حمدي الونش للمشاركة كأساسي في مركز قلب الدفاع بجوار أحمد حجازي، بعد غيابه عن مباراة أنجولا بسبب الإيقاف

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، بينما يحتل الجابون المركز الثاني برصيد 7 نقاط.