الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

"بالم سبرينجز السينمائي" يمنح بينلوبي كروز النجمة الدولية

بينيلوبي كروز
بينيلوبي كروز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن مهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي، منح الممثلة الإسبانية الشهيرة بينيلوبي كروز جائزة النجمة الدولية، تقديرًا لمسيرتها السينمائية وعن أدائها الملفت في فيلمها الأخير “Parellel Mothers” للمخرج بيدرو ألمودوفار، وذلك خلال فعاليات المهرجان المقامة خلال الفترة من 6 - 17 يناير.

وقال رئيس المهرجان هارولد ماتزنر، في بيان صحفي اليوم: "تعاونت بينلوبي كروز مع المخرج بيدرو ألمودوفار في العديد من الأفلام الرائعة، من" Broken Embraces "إلى"Volver"، وشراكتهما تتألق حقًا من خلال أدائها الرائع في"Parallel Mothers"، ​​الذي حاز بالفعل على تكريم المهرجانات الدولية". 

وأضاف ماتزنر "إنها ممثلة ذات عمق وإنسانية هائلة، أعطت العالم قدرًا هائلاً من الأعمال على مدار ثلاثة عقود. لعملها المؤثر في "Parellel Mothers"، يشرفنا أن نقدم جائزة النجم الدولي".

ويركز أحداث “Parellel Mothers”، على ثلاث أمهات - صورتهن بينلوبي كروز وأيتانا سانشيز خيخون وملينا سميت - ويوسع صوره السابقة عن الأنوثة، من خلال تحويل تركيزه على الأمهات الناقصات، في خروج عن أعماله السابقة في استكشاف الأمهات والأمومة والتي تشمل "All About My Mother" و"Pain and Glory".

ومن بين الفائزين السابقين بجائزة النجم الدولي، الممثلة نيكول كيدمان وهيلين ميرين وسيرشا رونان وتشارليز ثيرون.