الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

إزالة 400 حالة تعدٍ على الأراضي أملاك الدولة في دمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابعت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جهود الأجهزة المعنية بالمحافظة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والتى تأتى ضمن المرحلة الثالثة بالموجة ال١٨، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة.

وأسفرت الحملة المُنفذة اليوم الإثنين، عن إزالة ١٦ حالة تعدى على أملاك الدولة بمدينة السرو تابعة لولاية الموارد المائية والرى وذلك بمساحة ٧٢٥٩ متر مربع ،ليصل إجمالى عدد الحالات التى تم إزالتها منذ إنطلاق المرحلة الثالثة٤٠١ بمساحة ٧٠٢٢٥ متر مربع.

وفى هذا السياق، أصدرت "المحافظ" تعليمات مشددة بالتصدي وبكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضى الدولة، و المتابعة الدورية لتلك المنظومة لإزالة أي تعديات فى المهد، وتطبيق القانون على المخالفين.
تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال النظافة بمنطقة السنانية بناحية ترعة البلامون والتى بدأتها الوحدة المحلية  لمركز ومدينة دمياط برئاسة حازم حواس ، وذلك تنفيذًا لما وجهت به خلال زيارتها للمنطقة الأسبوع الماضي.

وأكدت "المحافظ"، استكمال تلك الأعمال ورفع جميع المخلفات وتمهيد أعلى تغطية الترعة بردم الرمال وأيضاً مد السياج الشجرى بالمنطقة، بالإضافة إلى وضع مخطط لرفع كفاءة الرصيف الجانبى.

ووجهت "محافظ دمياط" بضرورة تكثيف الجهود للارتقاء بالشكل الحضارى بكافة المناطق و المداخل المؤدية إلى مدينة دمياط.

وقامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بجولة مفاجئة إلى مدينة كفر البطيخ، وذلك استكمالاً لجولاتها الميدانية لمتابعة مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث لاحظت سوء حالة النظافة بمدخل المدينة. 
وقد قامت "المحافظ" بزيارة مقر الوحدة المحلية هنالك، وشددت على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بتكثيف حملات النظافة والارتقاء بهذه المنظومة.

كما تابعت ما تم اتخاذه من إجراءات تجاه العاملين الذين لم يتلقوا اللقاح، وذلك مع أول أيام تطبيق قرار حظر دخول اى موظف إلى مقر عمله دون شهادة التطعيم و اعتباره متغيبًا ، مشددة على تفعيل القرار  وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة الجميع.