الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

كوبر يعلن منح صوته لمحمد صلاح في جائزة أفضل لاعب

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والحالي لمنتخب الكونغو أنه سيمنح صوته للنجم المصري محمد صلاح في سباق جائزة أفضل لاعب المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ينافس محمد صلاح نجم ليفربول بقوة على جائزة الأفضل المقدمة من "فيفا" خلال العام الحالي.

ولم يعلن "فيفا" عن قائمة المرشحين للفوز بجوائز الأفضل "ذا بيست" لعام 2021، ولكن المؤشرات تؤكد تواجد النجم المصري إلى جانب نجوم ابرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كريم بنزيما.

ويعتمد "فيفا" في اختيار اللاعب الأفضل في العالم على اختيارات قادة ومدربي المنتخبات بنسبة 50%، وتصويت الجماهير بنسبة 25%، وتصويت الصحفيين من كل أنحاء العالم بنسبة 25%.

وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية: سأمنح صوتي لمحمد صلاح للحصول على أفضل لاعب في العالم لأنه يستحق الجائزة بفضل المستوى الرائع الذي يقدمه مع الريدز ومنتخب الفراعنة.

وكان الارجنتيني هيكتور كوبر قاد منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 بعد غياب 28 عاما .

ويقدم الفرعون المصري أداء رائع مع ليفربول خلال الموسمين الأخيرين ونافس بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مسجلا 22 هدفا، ليحل ثانيا بفارق هدف وحيد خلف هاري كين مهاجم توتنهام، بينما يتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم حتى الآن بـ10 أهداف.

ومن المقرر أن يعلن فيفا الأسماء المرشحة ويفتح عملية التصويت لاختيار الفائزين بداية من يوم 22 نوفمبر الحالي وحتى 10 ديسمبر المقبل على أن يقام الحفل السنوي للإعلان عن الفائزين بجوائز الأفضل يوم 17 يناير المقبل، في مقره بمدينة زيوريخ السويسرية.