الأحد 28 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الكنيسة القبطية: تدشين موقع للمقيمين في كندا للتبرع لـ"حياة كريمة"

وزيرة الهجرة والانبا
وزيرة الهجرة والانبا يوليوس وآية القماري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

قدم الأنبا يوليوس أسقف الخدمات، الشكر للسفيرة نبيلة مكرم على توقيع البروتوكول الثلاثي بين وزارة الهجرة والكنيسة القبطية ومبادرة حياة كريمة،  والذي بدوره مكّن الكنيسة من مشاركة الدولة المصرية في دعم المشروع القومي "حياة كريمة" الذي يحقق أهم مبادئ التنمية المستدامة العالمية وهي المساواة في الحقوق، وقال: "اليوم من يعيش في الريف يتساوى في حقوق مع من يعيش بالحضر وهي أعلى مستوى من أهداف التنمية المستدامة".

وأضاف الأنبا يوليوس خلال توقيع البروتوكول اليوم الاثنين أن أهم شئ للإنسان هو أن يكون له حياة أفضل وهو ما يحققه هذا المشروع القومي العظيم، موضحًا أن هذا ما ستعمل عليه أسقفية الخدمات خلال الفترة المقبلة، وتشجيع المصريين بالخارج لدعم المبادرة ومسقط رأسهم بوطنهم وتمكين المصريين بالخارج من المشاركة في التنمية التي تتم على أرض الوطن.

وذلك من خلال المؤسسات الشريكة في كندا وأمريكا وأوروبا وأستراليا وإنجلترا لتمكين المصريين بالخارج من المشاركة، والتي كانت بناء على رغبة منهم.

وأعلن اسقف الخدمات عن تدشين موقع إلكتروني موجه للمصريين المقيمين بكندا للترويج للمشروع القومي "حياة كريمة" واستعراض أنشطته واستقبال مساهمات المصريين بكندا كأول فاعلية تتم في إطار البروتوكول.