الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

حملات مكثفة لإزالة البناء المخالف بالشرقية

جانب من الحملات التعدي
جانب من الحملات التعدي علي الأراضي الزراعية بالشرقية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بالتنسيق مع  الوحدة المحلية بالقصبي شرق، سور بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 30 متر وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما شنت رئاسه مركز ومدينه أبو حماد حمله لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بناحيه قريه عمريط التابعه للوحده المحليه بالصوه، وتم إزاله تعديات بمساحه ٣ قيراط و٦٠٠ متر تقريبًا  وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق متصل قامت رئاسة المركز بحمله لرفع الإشغالات، وأسفرت عن رفع ٦١٣ حالة إشغال وضبط ١٨ حاله وتحرير ٩ محاضر إشغال في لإعادة الإنضباط بالشوارع وفتح الطريق أمام عبور الماره وحركه السيارات ومنع التكدسات بالشوارع.

كما نفذت  رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل والقسم الهندسي للوحدة حملة إزالة في المهد لمبنى داخل جمعية المهندسين العرب على مساحه ٢٠٠ متر، وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض.

وشنت الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان حملة تصدى وإزالة فى المهد لحالتى تعدى على الأرض الزراعية بكفر أيوب سليمان عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحه 150متر وتمت الإزاله الكليه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، وبقريه الطحاويه الدحار تم إزاله مخالفه فى المهد على مساحه 80 متر بالدبش الأبيض علي نفقه المخالف.

وضبطت  رئاسة حى أول الزقازيق  أحد الكافيهات بشارع سعد زغلول لقيام صاحبه بتقديم الشيشه لروادها وتم مصادره الشيش الموجودة بالمكان وغلق الكافيتريا وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية  لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.