الخميس 29 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يعترف بوجود أزمة في تجديد عقود لاعبيه

فريق الزمالك
فريق الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعترف نادي الزمالك بوجود أزمة فى تجديد عقود بعض اللاعبين ، على الرغم من موافقتهم على تجديد التعاقد مع النادي لسنوات أخري مقبلة .

وقال عمرو الدرديري المتحدث الرسمي للزمالك فى تصريحات تلفزيونية لقناة “ أون سبورت” فى الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، إن الزمالك اتفق مع طارق حامد على كافة التفاصيل التى تخص تجديد التعاقد مع طارق حامد خاصة ان اللاعب هو أحد أبناء النادي ويرحب بالبقاء .

وأضاف “ حتى الآن لا توجد مشكلة فى التجديد لطارق حامد أو غيره ، ولكن لما تتوفر أموال داخل النادي سنقوم بالتجديد للاعبين” .

سيسيه يعود للزمالك بعد 3 مباريات ..وفتوح سليم

وعلى صعيد أخر زف طبيب نادي الزمالك أخبارا سارة لجماهير القلعة البيضاء فيما يخص الإصابات فى صفوف الفريق ، بعدما انتابت الجماهير حالة من القلق طول إصابة رزاق سيسيه وتعرض أحمد فتوح للإصابة مع منتخب مصر .

وقال طبيب الزمالك محمد أسامة فى تصريحات لقناة الزمالك فى الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد إن إصابة أحمد فتوح بسيطة وسيكون جاهزا للمشاركة مع منتخب مصر فى مباراة الجابون .

وأشار الى أن رزاق سيسيه يكون جاهزا للمشاركة بعد ثلاث مباريات من الآن وليس بعد شهرين كما يثار مؤكدا أن اللاعب يسير فى برنامجه التأهيلي بشكل جيد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة.

ويلعب الزمالك مع الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل على استاد الإسماعيلية في الساعة الخامسة والنصف مساء، وذلك بحضور 2000 مشجع.