السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

كورة لايف... أشهر مواقع بث مباشر للمباريات والبطولات الرياضة

بث مباريات كرة القدم
بث مباريات كرة القدم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كورة لايف موقع مهتم ببث مختلف البطولات المحلية والعربية وكذلك البطولات العالمية من جميع أنحاء العالم، الجدير بالذكر أن koora live  تتميز باستخدامها تقنيات عالية الجودة وذلك حتى يستطيع المشاهد متابعة أحداث المباراة دون تشويش أو عدم وضوح للصورة أو الصوت، لذلك نجد أنه من المواقع التي تحظى بعدد كبير جدًا من محبي الساحرة المستديرة. 

كورة لايف 

الجدير بالذكر أن موقع كورة لايف من المواقع الرياضية السباقة في تقديم البث المباشر للمباريات العالمية والمحلية على حد سواء، وذلك من خلال موقع منشأ بدقة وجودة عالية جدًا لضمان تقديم خدمة عالية الجودة لمتابعيه.

 وقد جاءت فكرة الموقع بعد احتكار بعض القنوات لبث المباريات العالمية والعربية نظير اشتراك شهري، لذلك يمكن الاستمتاع بمشاهدة المباريات المختلفة من خلال الجوال بدقة عالية. 

في بداية عمل الموقع كانت المباريات التي تبث من خلاله تخص بطولة الدوري المصري خاصة مباريات الأهلي والزمالك، بعد فترة أصبح من الإمكان مشاهدة بطولة دوري أبطال أفريقيا بالأخص مباراة الوداد والترجي.

kora live 

يتميز Kora live  بتقديم المباريات اليومية من خلال قنوات كورة لايف بالإضافة إلى تقديمها لجدول مفصل عن مباريات اليوم وذلك ليتمكن متابعي كرة القدم من معرفة وقت بث المباراة مما يترتب عليه التوجه للبث المباشر في الموعد المحدد للمباراة.

المميز في موقع كورة لايف أنه يتمتع بالسرعة الفائقة التي تتيح له إذاعة المباراة دون حدوث أي تقطيع أثناء المشاهدة، بالإضافة أن kora live يمنح المشاهدين خيارات كثيرة فيما يخص جودة الفيديو حيث يمكن اختيار الجودة حسب رغبة العمل وحسب ما يتوافق مع سرعة الإنترنت لديه.

حاليًا الموقع يوفر لمشاهديه بث بطولات كثيرة مثل دوري أبطال أوروبا بالاضافة للدوري الاوربي، مع توفير أخبار مفصلة عن أخبار اللاعبين. 

المميز في الموقع تقديم قائمة باللاعبين وتوقيت إذاعتها في مصر والسعودية، بالإضافة لتقديم البث المباشر للمباراة نفس توقيت إقامتها بالفعل ليكون المشاهد أمام بث حي. 

كما يمكن التعرف على تحليل مفصل لنتائج المباريات المذاعة من خلال الموقع حيث يتم اعداد تقرير عام عن المباراة وعرض النتائج الخاصة بها مع التنويه عن التشكيل لكل فريق بالإضافة للكثير من المعلومات المتعلقة بكل مباراة.   

كورة فور لايف

يسعى كورة فور لايف لتحسين خدماته باستمرار حيث أن هناك تغطية متميزة لجميع الأخبار المتعلقة بالبطولات المحلية والدولية، الجدير بالذكر أن الموقع منذ انطلاق الكلاسيكو المقامة بين ريال مدريد وبرشلونة قام ببث المباريات من خلال قنوات بي ان سبورت.

يسعى الموقع للتطوير من خدماته وذلك من خلال إعداد تطبيق كورة لايف وذلك ليتمكن الجميع من تحميله على الجوالات والاستمتاع بمشاهدة ذات جودة عالية، بدون أي تقطيع أثناء البث مما يجعل عشاق الكرة يتجهون للموقع لاختيار المباريات التي يرغبون في مشاهدتها.

وذلك لان الموقع يغطي حاليًا دوري أبطال أوروبا والدوري المصري والدوري الألماني والدوري المغربي والدوري الفرنسي ويورو 2020 والدوري الإيطالي والدوري السعودي.

من خلال زيارة الموقع الالكتروني يمكن معرفة مواعيد مباريات الأمس واليوم والغد بكل سهولة، بالإضافة لتقديم كافة المعلومات الخاصة بموعد إقامة المباراة وتوقيتها لكل بلد.

يعتمد الموقع على أقوى وأفضل السيرفرات التي تكفل البث بجودة عالية كما لو كان المشاهد يشاهد من الملعب نفسه، لذلك نجد أن الموقع أصبح من أهم المواقع المتخصصة في بث مختلف المباريات مع تغطية شاملة لكل أخبار الرياضة 

 

في الختام 

مشاهدة المباريات العالمية والعربية يتطلب في السابق الاشتراك في القنوات الرياضية، لكن في الوقت الحالي يدعم الموقع المتخصص في بث المباريات على مستوى العالم جودة عالية وإمكانية المشاهدة مجانا.