الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

افتتاح مقر نقابة مهندسي السويس بعد تطويره بحضور المحافظ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

 أفتتح اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس والمهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين والمهندس حسن عبد العليم الامين العام لنقابة المهندسين ونقيب مهندسى السويس مبني نقابة المهندسين، بشارع الجيش بالسويس عقب اعمال التطوير و التجديد الذي أجريت بالمبنى. 

حضر الافتتاج الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس و الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ و خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة .

 وتفقد المحافظ والنقيب والحضور مبني نقابة المهندسين والاقسام المختلفة والتصميمات المعمارية والهندسية والفنية التي استخدمت بالمبني ليليق بابناء السويس ثم شهدا عرض تسجيلي عن مراحل انشاء الصرح الكبيروجهود النقابة لانجازه .

 وفي كلمته اكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ان نقابة المهندسين شريك رئيسي مع المجلس التنفيذي للمحافظة لتنفيذ جميع الاعمال والمشروعات ، مشيرا تلي ان مجلس ادارة النقابة برئاسة المهندس جسن عبد العليم وباقي الاعضاء بذلوا جهدا كبيرا وحققوا نجاحات كبيرة لبلدهم السويس 

ولفت الي ان السويس بلد الصمود. والتحدي وهي شرف وفخر للسويس والسوايسة . واشار المحافظ الي اننا بذلنا جهود كبيرة خلال 3 سنوات من أجل تطوير السويس ، مؤكدا اننا سنبذل المزيد من اجل تنمية وتطوير المدينة في العديد من المجالات لتعود السويس الجميلة مرة اخري عروسا للبحر الاحمر.

 

وقال نقيب المهندسين، إن محافظة السويس بقعة طاهرة من تراب مصر، وكانت مثالا للصمود على مدار عقود من الزمان. 

وأضاف ضاحي، في كلمته خلال حفل افتتاح المقر الجديد لنقابة مهندسين السويس الفرعية، أنه تم تغيير ملامح محافظة السويس بشكل كبير بفضل الإنجازات التي حققها المحافظ تحقيق حلم طال انتظاره 

وتابع: أبارك لمحافظة السويس على هذا الصرح العظيم الذي تحقق من خلاله الحلم الذي طال انتظاره في مقر للنقابة الفرعية يليق بمهندسي السويس 

وأكد أن نقابة مهندسي السويس، هي منارة للعلم في المحافظة وكان من المهم أن تلقى اهتمام كبير لتصبح واحدة من أفضل النقابات على مستوى الجمهورية ، قائلا ان نقابة المهندسين سوف تكون الذراع الأقوى لتنفيذ كافة المشروعات في محافظة السويس وفي مختلف محافظات الجمهورية. 

 

من جانبه، أكد المهندس حسن عبد العليم نقيب مهندسين السويس، أن مشروع نقابة مهندسين السويس عبارة عن حلم استمر لمدة 10 سنوات، وتم في ولاية المهندس هاني ضاحي افتتاح المقر الذي يليق بمهندسين السويس والقيادات الشعبية والفدائي عبد المنعم قناوي عضو منظمة سيناء العربية الفدائية . 

شارك في افتتاح مقر نقابة مهندسين السويس الجديدة اللواء هشام أبو سنة نقيب مهندسي نقابة مهندسين القاهرة، المهندس هشام سعودي نقيب مهندسي الإسكندرية، المهندس أحمد حشيش المتحدث الرسمي باسم النقابة العامة للمهندسين، وعدد من رؤساء النقابات الفرعية و والنائب أحمد خشانة والنائب سيد عبده والنائب حافظ شوشة أعضاء مجلس الشيوخ والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي والنائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية . وأهدى المهندس هاني ضاحي، درع نقابة المهندسين، للواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، كما تم اهداء درع المحافظة لنقيب المهندسين.

3. (Copy)
3. (Copy)
5... (Copy)
5... (Copy)
5....
5....
6.. (Copy)
6.. (Copy)
1
1
2...
2...
22 (Copy)
22 (Copy)