الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مرشح رئاسة الجودو: نسعى لاستضافة البطولات العالمية

مرزوق محمد
مرزوق محمد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد مرزوق محمد علي المرشح على رئاسة اتحاد الجودو، أن ملف استضافة البطولات الدولية والقارية، يحظى باهتمام وحيز كبير في برنامجه الانتخابي.
وأضاف مرزوق، فى تصريحات له، أن استضافة البطولات الدولية والقارية سيكون لها مردود إيجابي على أكثر من المستوى سواء ماديا أو فنيا.
وقال مرزوق، إن استضافة البطولات الدولية في مصر سيساهم بشكل كبير في إنعاش خزينة الاتحاد وتوفير مصادر تمويل إضافية يتم استغلالها في النهوض بالمستوى الفني للمنتخبات، ودعم أندية الجمعية العمومية.
وتابع: "استضافة البطولات أيضا يمنحنا الفرصة للمشاركة بأكبر عدد من اللاعبين المصريين، وهو ما يوفر فرص أكبر للاحتكاك بالمستويات المتقدمة في الجودو العالمي".
وأكمل مرزوق حديثه: "اتمتع بعلاقات طيبة ومحترمة مع الاتحاد الدولي، وتمتلك مصر أيضا بنية تحتية على أعلى مستوى وأصبح لدينا خبرات متراكمة في ملف تنظيم أكبر المناسبات العالمية، بالإضافة إلي حرص القيادة السياسية على استضافة الأحداث الدولية، وهو ما سيدعم موقفنا عند التقدم بطلب استضافة البطولات العالمية".
وأشار مرزوق، إلى أن الهدف في النهاية هو خلق أجيال قوية من اللاعبين تستطيع حمل الراية خلال السنوات المقبلة، لإعادة الجودو إلى المصري إلى منصات التتويج العالمية.
ومن المقرر أن تقام انتخابات اتحاد الجودو يوم 2 ديسمبر المقبل، بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر، وتشهد منافسة قوية على جميع المقاعد.