السبت 04 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

إطلاق دليل استعادة السياحة لتنشيط القطاع عالميا

زوراب بولوليكاشفيلي
زوراب بولوليكاشفيلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت منظمة السياحة العالمية بالتعاون مع موقع التواصل الاجتماعي Instagram، عن إنتاج "دليل استعادة السياحة"، لمساعدة الوجهات والشركات على عرض القصص الرقمية والمرئية للوصول إلى جماهير جديدة للمقصد السياحي، والعودة إلى النمو.
وتعد هذه الشراكة الأولى من نوعها مع Instagram وجزءًا من التحول الأوسع لمنظمة السياحة العالمية نحو تسخير قوة الابتكار الرقمي لدفع إعادة تنشيط السياحة ، وخاصة السياحة المحلية والمستدامة.
ورحبت المنظمة العالمية بموقع التواصل العالمي كشريك في أول جهد منظم لاستخدام المنصة كأداة للمساعدة في بدء تعافي القطاع، وقد تم الإعلان عن الشراكة على خلفية معرض World Travel Market في لندن ، المعرض التجاري السياحي الرائد حيث جمعت منظمة السياحة العالمية القادة السياسيين ورجال الأعمال ، وطالبتهم باستجابة موحدة لحالة الطوارئ المناخية في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP26 في غلاسكو.
وقال الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية ، زوراب بولوليكاشفيلي ، في مقدمته لدليل تعافي السياحة: "بينما تبدأ أجزاء من العالم في الانفتاح مرة أخرى بحذر ، فقد حان الوقت الآن للإبداع في توضيح سبب أهمية السياحة للأفراد ومجتمعاتنا ولأجل كوكبنا، وستظهر شراكة منظمة السياحة العالمية مع Instagram أن السفر الآمن والمسؤول ممكن ، ولتوضيح كيف يمكن لسائح واحد فقط أن يحدث فرقًا كبيرًا".
وقالت آسيا كيسليوك ، مديرة برامج السياسات في إنستجرام: "نحن نعلم أن عددًا لا يحصى من الشركات والوجهات على استعداد للترحيب بالعالم من جديد على عتبات أبوابها.. إنستجرام فخور بتقديم دليل للناس للمساعدة في تحقيق ذلك عندما يحين الوقت - بأمان وبشكل مستدام