الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

ملكة جمال مصر السابقة: لا أعترف بمسابقات الجمال خلال الأعوام الماضية

هبة السيسي
هبة السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت الممثلة و​ملكة جمال مصر​ السابقة ​هبة السيسي​: "أنها لا تعترف بمسابقات جمال قد أُقيمت خلال الأعوام الماضية، خاصة بعد ان ترك يوسف سباهى تنظيم مسابقة ملكة جمال مصر، وخلال المسابقات الماضية لم أجد واحدة تركت أثر أو علامة تميزها".

وأوضحت "هبة السيسي" خلال مشاركتها فى مسابقة Miss egypt international، أن أعضاء لجنة التحكيم على مستوى يليق بالمسابقة، وان رئيس المسابقة وعدها بأن اللقب سيمنح لمن تستحقة.

وعن سؤالها عن المعايير التى تجعل المتسابقة تستحق اللقب عن جدارة قالت يجب ان تتمتع بقدر كافى من الجمال شكلا وروحا ووزنًا وطولًا، وتستطيع أن تتحدث بعدة لغات، ويفضل أن تتمتع بقدر كاف من الثقافة وان تمتلك الثقة بالنفس، فهذا اللقب ليس سهل ويجب أن يُمنح لمن تستحقة.  
 
وكانت قد انطلقت مساء أمس الجمعة مسابقة Miss Egypt international» لاختيار 35 متسابقة، من المرشحات للمنافسة على لقب المسابقة، ومن المقرر أن تبدأ بعدها ورش العمل التأهيلية الخاصة بالمسابقة مباشرة في مجالات متعددة منها: «Gym classes - Catwalk classes - Styling classes - Makeup classes - Egyptology classes». 
وضمت لجنة التحكيم للمسابقة كلا من "مصمم الأزياء بهيج حسين، والاستايلست سعيد رمزي، ويوسف سباهي، والفنان تامر فرج، وملكة جمال مصر لعام 2004 هبة السيسي، والإعلامية ياسمين فهمي، والدكتور أحمد الجمل، والدكتورة ريهام العراقي، ومصطفى الأزلي، وكارولين سيموليان". 
وتختتم المسابقة بثلاث فعاليات وهم : الأول تتويج الفائزة بلقب Miss Athletic  ملكة الللياقة وذلك بعد اختبارات لمدة شهر.
والثاني Miss Runway لاختيار الفائزة كأفضل عارضة بلجنة تحكيم مختلفة ومتخصصة.
أما الحفل النهائي لاختيار الفائزة بلقب المسابقة Miss Egypt International فمن المقرر إقامته منتصف فبراير المقبل.