الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

الآنسة فرح ج 4.. كوميديا وقصة حب وخلافات مع شادي

مسلسل الآنسة فرح
مسلسل الآنسة فرح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أطلقت شركة S productions  لصاحبتها المنتجة سالي والي الموسم الرابع من المسلسل الناجح الآنسة فرح على منصة شاهد vip، ليتصدر تريند المنصة فور إطلاقه ويحصد العديد من المشاهدات، ومن المقرر إطلاق الموسم الخامس والأخير قريبًا حيث إنه تم تصوير جميع مواسم المسلسل بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويشهد الموسم الرابع من مسلسل الآنسة فرح عودة فرح لآدم مرة أخرى، بعدما ظهر للمرة الأولى في الموسم الثالث ليكشف عن علاقة حب أولى لم تكتمل، ولكن تعود هذه العلاقة لتثير المشاكل بين فرح وشادي ، ولم تسر الأمور مثلما أراد الأخير، واعترفت فرح لآدم بحبها رغم رفض ديدا وماجدة.

 

أما شادي وفرح فاستمرت الصراعات بينهما بسبب الطريقة التي يريد كل منهما تربية فريد بها، حيث اكتشفت فرح أن فريد كان يلعب بالتابلت دون معرفتها وباتفاقه مع أبيه، لتتطور الخلافات بينهما ويتركها ويذهب إلى كارن.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وانتهت Sproduction من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وحصد أجزاءه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.