الخميس 02 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

فيديو| محمد زيدان عن مباراة القمة: الأهلي لديه مشكلة في التشكيل

محمد زيدان
محمد زيدان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في إطار الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لموسم 2021-2022، ستكون برتم عالٍ للغاية.

وأضاف زيدان، خلال حواره عبر "أون تايم اسبورتس" أن الفريقين مؤهلان للفوز باللقاء، خاصة أن اللقاء في بداية الدوري.

وتابع: "دائما من الصعب التوقع بنتيجة مباراة القمة، ولكن تكون هناك بعض المؤشرات، لكن هذه المرة المباراة في بداية الدوري، كلا الفريقين يمتلكان 6 نقط".

وأشار إلى أن المباراة حين تكون نهايات الدور الأول أو الموسم تكون الملامح أكثر اتضاحا أو سقوط أحد الفريقين وابتعاده عن المنافسة، لكن الأمر هذه المرة مختلفتة.

وأشار إلى أن أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومصطفى فتحي هم مفاتيح اللاعب في الزمالك، بينما محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو في الأهلي.

ولفت إلى أن الأهلي لديه مشكلة في التشكيل، وبعض لاعبيه بعيدة عن المستوى، ولكن الروح العالية والرغبة في الفوز دائما حاضرة بقوة عند الفريق الأحمر.

يذكر أن أجهزة الأمن بالقاهرة عززت من تواجدها بمحيط ستاد القاهرة الدولى لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، والتي تقام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة ، فى أطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصرى الممتاز.


وتم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين لقاء القمة، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الأستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

يترقب عشاق الكرة المصرية موقعة دسمة، عندما يلتقي القطبان الأبرز في أفريقيا والشرق الأوسط، في كلاسيكو ناري عند الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة، حيث يستضيف الزمالك نظيره الأهلي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، في لقاء القمة 123 بين القطبين التي بدأت مشتعلة هذا الموسم، وتزداد اشتعالا بشكل مبكر حين يصطدم الغريمان وجهًا لوجه.


وعلى غير العادة يُقام الكلاسيكو في الجولة الثالثة، بعد أن اعتاد الجمهور مشاهدة المواجهة في الجولة الأخيرة من كل دور ما يزيد اللقاء سخونة، خاصة وأن كلا القطبين افتتح الموسم بالعلامة الكاملة بتحقيق الفوز في أول مباراتين ومن ثم يبحث كل طرف عن الانتصار الثالث على التوالي لإسعاد الجماهير والحصول على دفعة معنوية هائلة يكمل بها مشوار المسابقة، فالزمالك يسعى للحفاظ على لقبه، والأهلي يتطلع لاستعادته من جديد.


الأهلي أمن صدارة جدول الترتيب مع نهاية الجولة الثانية بفارق هدف عن الزمالك، وكل منهما نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي بالنسبة للمارد الأحمر، وإنبي وطلائع الجيش للفارس الأبيض.