السبت 04 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث بالصحراوى الغربي

حادث مرورى بالمنيا
حادث مرورى بالمنيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لقي مجند مصرعه، فيما أصيب 9 أشخاص آخرين، بينهم 3 رضع توأم في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الغربي أمام محور سمالوط، شمال المنيا.

وتلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة رقم 716 ط وه، مكروباص، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، جنوب محور سمالوط، شمال المنيا. نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن .

تسبب الحادث في مصرع المدثر عنتر أحمد خليفة، 20 عاما،  ، مقيم بمنفلوط بمحافظة أسيوط، وإصابة 9 أشخاص بينهم 3 أطفال توأم رضع، وهم أحمد محمد شحاتة، 30 عاما، سائق، ومحمود محروس احمد، 23 عاما، لا يعمل، وعادل غالي رشيد، 23 عاما، وحمادة جمال محمد، 13 عاما، طالب، كرستينا ناجي صقر، 20 عاما، و4 أطفال برسيليا ناجي صقر، عامين، و3 توأم رضع وهم جولي عادل غالي، وشقيقتها جوستينا، وجوسي، عام واحد، مقيمون جميعا بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط..

تم نقل المصابين إلى مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، والتحفظ على الجثة، بمشرحة مستشفي سمالوط، تحت تصرف النيابة العامة كما تحرير محضر بالحادث، والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

وفى سياق متصل  أصيب 10 أشخاص، صباح اليوم الأربعاء، إثر تعرضهم لحادث لحادث مروري بالطريق الصحراوي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم حول الحادث وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي المار على حدود محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من كارته المنيا بحوالي 10 كيلو متر.

 أسفر الحادث عن عدد من المصابين وبإنتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين تبين إصابة 10 أشخاص إثر تصادم سيارة ملاكي بأخرى ربع نقل كان يستقلها عدد من العمال، أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

و لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرون، صباح أمس الثلاثاء، إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي.

وتلقت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا تحديدًا أمام نزلة حسين.

و بوصول قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين وفاة شخص وإصابة 2 آخرين بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقل الجثه والمصابين إلى مستشفى المنيا العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.