الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تحذير خاص من الزمالك لإمام عاشور قبل القمة

إمام عاشور لاعب الزمالك
إمام عاشور لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على توجيه تعليمات وتحذير خاص لإمام عاشور لاعب الفريق قبل مباراة القمة أمام الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

وشدد كارتيرون على عاشور ضرورة ضبط النفس فى لقاء القمة وعدم الإنشغال بأى هتافات معادية قد تصدر ضده من قبل جماهير الأهلي لا سيما وأن عاشور سبق وأن هاجمته الجماهير الحمراء عبر مواقع التواصل بسبب إهانته للأهلي من قبل .

وطالب كارتيرون اللاعب التركيز فى الملعب وعدم إصدار أى رد فعل تجاه الجماهير حتى لا يتعرض للعقوبات فيما بعد .

وطالب المدير الفنى للزمالك لاعبه، بالتعاون مع زملائه بالفريق من أجل تكليل مجهوده الكبير داخل الملعب، مشيداً بمستوى عاشور.

تشكيل الزمالك الأقرب للقمة

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع للزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء، عبر محطة أون سبورت إف إم، إن الزمالك معنوياته مرتفعة بعد أن فاز فى الجولتين الأولى والثانية بشباك نظيفة، مشيرا إلى أن تشكيل الفريق الأبيض فى القمة لن يشهد مفاجآت .

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يخوض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح والونش ومحمود علاء وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما، مؤكدا أن اختيار رأس الحربة سيكون بين الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

شيكابالا خارج القمة

وأشار إلى أن شيكابالا لن يلحق بمباراة القمة، مؤكدا أنه لن يتم رفع الإيقاف عن اللاعب قبل لقاء الأهلي.