الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

عميد "صيدلة حلوان": معارض الكلية تسعى لتلبية احتياجات الطلاب

معرض خيري
معرض خيري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

افتتح الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، "المعرض الخيري الرابع للملابس والمشغولات"وذلك  تحت شعار "قدم خيرك.. تنفع غيرك" وإيمانا بالمشاركة المجتمعية وضرورة الترابط بين منتسبي جامعة حلوانوالذي أقيم تحت إشراف وبحضور  الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة،  وعدد كبير من  أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

و خلال افتتاح فعاليات المعرض أكد  الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة على دور هذه المعارض في تدعيم روابط التكافل الاجتماعي بين كافة منتسبي الجامعة لتعزيز الانتماء حتى يشعر جميع منتسبي الجامعة بأنهم كيان واحد مترابط، وأوضح  أن معرض كلية الصيدلة الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية يعزز روح الانتماء ويعرض منتجات بجودة عالية وأسعار رمزية من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وغيرها.
وأوضح  الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة أن المعرض يحتوي على ملابس جديدة بجودة عالية  تعرض بأسعار مخفضة، وتلبي هذه المعارض السنوية التي تقيمها الكلية بعضًا من  إحتياجات الطلاب في ظل الدور المجتمعي للجامعة التي تسعي لتقديم كافة سبل الدعم والرعاية الاجتماعية لأبنائها، وذلك لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهلهم وسد إحتياجات الطلاب والعاملين بالجامعة.

واوضحت  الدكتورة سحر عبد المحسن المشرف علي تنظيم المعرض أن المعرض يضم ملابس جديدة بأسعار رمزية حيث يضم المعرض عدد كبير  من الملابس لتعزيز  روح الانتماء ونشر ثقافة التكافل فى المجتمع الجامعى، وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة لدى منتسبيها ، وتقديم منتجات بجودة عالية وأسعار رمزية من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وغيرها.