الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

محافظ القليوبية يشارك فى احتفالية يوم المدن العالمى بالأقصر

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شارك اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية في فعاليات يوم المدن العالمي، والذى تستضيفه محافظة الأقصر، تحت عنوان "تكيف وتعزيز قدرات المدن لمقاومة التغيرات المناخية"، ضمن الوفد المرافق للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراءـ وذلك بعد تنافس مدينة الأقصر مع العديد من المدن العالمية لاستضافة هذا الحدث. 

حضر الفاعليات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظي القليوبية والبحيرة والقاهرة .

ومن المقرر أن يتم اليوم عقد الجلسة الافتتاحية الرئيسية ويعقبها بدء الجلسة بكلمة ترحيب لمحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ويعقبها كلمات لعدد من الجهات والمنظمات والشخصيات الدولية المشاركة. 

كما يتم عقد عدد من الموائد المستديرة على مدار اليوم بحضور الوزراء المصريين وكبار الشخصيات الدولية والتي ستناقش بعض الموضوعات المتعلقة بيوم المدن العالمى وعلى رأسها عدد من المبادرات الدولية ذات الصلة منها "التكيف مع المناخ لأكثر الناس تأثراً" ، و"نتائج مؤتمر المدن الذكية Innovate4Cities "ومبادرة" المستقبل الأخضر .. تعافي من فيروس كورونا " ، وستبحث المائدة المستديرة الرابعة موضوع تغير المناخ في المنطقة العربية - التحديات والفرص". 

IMG_٢٠٢١١٠٣١_١٢٢٣٥٩
IMG_٢٠٢١١٠٣١_١٢٢٣٥٩
IMG_٢٠٢١١٠٣١_١٢٠١٣٤
IMG_٢٠٢١١٠٣١_١٢٠١٣٤